حرص الناقد الفني طارق الشناوي عن إبداء رأيه في بعض الفنانين وعن استحقاقهم للبطولات المطلقة.. المزيد

طارق الشناوي,خالد النبوي,الفنان خالد النبوي,اخبار خالد النبوي,قمر 14,فيلم قمر 14,الناقد الفني طارق الشناوي

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 12:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مش نجم شباك

طارق الشناوي: خالد النبوي يقدم أفلامًا رديئة ويرفض الأعمال الهامة

خالد النبوي
خالد النبوي

أبدى الناقد الفني طارق الشناوي رأيه في بعض الفنانين، وذلك خلال استضافته أمس في برنامج رأي عام مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، والمذاع عبر فضائية "تن – Ten"، ومن بين هؤلاء الفنانين خالد النبوي، الذي عبر عن إعجابه به لأنه فنان مثقف وقارئ جيد جدًا.



خالد النبوي مش نجم شباك ولابد أن يدرك ذلك

وأضاف طارق الشناوي الناقد الفني خلال حواره مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أن الفنان خالد النبوي على الرغم من ثقافته وقراءته الكثيرة وموهبته، إلا أنه ليس نجم شباك، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لا يستطيع أن يدرك هذا الأمر.

خالد النبوي يرفض الأفلام الهامة

وأشار الشناوي إلى أن الفنان خالد النبوي في بعض الأوقات يترك أفلاما هامة، ومن الممكن أن يحقق من خلالها نجاحات كبيرة، بسبب أن اسمه ليس الرقم الأول فيها، معطيًا مثالا بفيلم الخلية الذي كان من المقرر أن يشارك فيه خالد النبوي من خلال الشخصية التي قدمها الفنان محمد ممدوح، لافتًا إلى أن النبوي طالب أن يكتب اسمه بنفس حجم اسم أحمد عز، لذلك لم يقدم العمل.

خالد النبوي يقدم أفلامًا رديئة ولا تحقق أي إيرادات

وعبر الناقد الفني طارق الشناوي عن استيائه من الطريقة التي يعمل بها الفنان خالد النبوي في مسيرته الفنية، موضحًا أن خالد النبوي يقوم ببطولة أفلام رديئة ولا تنجح في تحقيق إيرادات وذلك لمجرد أن اسمه سيكتب أول اسم، مؤكدًا على أن هذه الطريقة ستخسره كثيرًا، موجهًا رسالة خاصة لـ"النبوي" يقول فيها: "مضيعش طاقتك في معارك خايبة.. الجمهور هو اللي بيضع الفنان في مكانته التي يستحقها مش التتر".

خالد النبوي يعكف على الانتهاء من تصوير "قمر 14"

وجدير بالذكر أن الفنان خالد النبوي يعمل في الوقت الحالي على الانتهاء من تصوير أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم قمر 1"، والذي يتكون من 5 حكايات، ويضم عددا كبيرا من الفنانين من بينهم خالد النبوي وغادة عادل وياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وغيرهم، وهو من إخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.