حرص المخرج والمؤلف المسرحي مراد منير زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال على طمأنة جمهوره على صحته.. المزيد

جلطة بالمخ,فايزة كمال,مراد منير,مراد منير جلطة بالمخ,المسرحي مراد منير,الحالة الصحية لمراد منير,الحالة الصحية مراد منير

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 15:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شكر رئاسة الجمهورية

بعد إصابته بجلطة.. أول تعليق من المسرحي مراد منير

مراد منير من داخل المستشفى
مراد منير من داخل المستشفى

حرص المخرج والمؤلف المسرحي مراد منير زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال، اليوم، على طمأنة جمهوره على صحته، وذلك عقب إصابته بجلطة في المخ خلال الأيام الماضية، وشكر نقابة المهن التمثيلية ورئاسة الجمهورية لتعاونهما معه خلال رحلته مع المرض، ولمساعدتهما له ونقله للمستشفى.



أول ظهور للمسرحي مراد منير

ونشر المسرحي منير مراد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة له، وعلق  عليها قائلًا: "أعترف أنني قد هشقت بابلو نيرودا.. أول بوست أكتبه منذ حاولت الجلطة اغتيالي.. وأنقذتني رئاسة الجمهرية ولها كل الشكر.. وكذلك نقابة المهن التمثيلية.. فتم لحسن الجظ إنقاذ حياتي.. وقبل أن يهزمني المرض صدر كتابي الغجري.. يثير في قلبي كل الفرح إذ سيعرف الناس تاريخي كله من خلال الغجري".

وتابع منير مراد: "افرحوا قلبي بتصفح هذا الكتاب الذي أحبه كثيرًا.. والذي يحوي كل جنون حياتي التي وصفها الكاتب الكبير.. صنع الله ابراهيم بقوله.. جلطة أيه ده أنت كل يوم في حياتك بجلطة.. فاعرفوني لعلكم تحبوني كما أحببتكم.. مراد منير".

 

 

تفاصيل الحالة الصحية للمسرحي مراد منير

وكان مراد منير، قد أصيب بجلطة في المخ خلال الأيام الماضية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وحرص نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي على التدخل وذلك بعد استغاثة نجله يوسف مراد منير أنه لا يستطيع أن يلحق أبيه بالمستشفى لكي يتلقى العلاج.

ونشر يوسف عبر صفحة والده الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اللهم إليك أشكو ضعف قوتي قلة حيلتي.. أنا يوسف مراد منير.. بابا جاله لطة من شوية وأكتر ليلة رعبتني في حياتي"، وتابع يوسف أنه نقل والده إلى المستشفى وعلم أنه مصاب بجلطة، ولكنه عاد به إلى المنزل لأن الظروف لم  تكن لصالحه، وطلب من جمهوره الدعاء له، الأمر الذي اضطر نقابة المهن التمثيلية، ورئاسة الجمهورية إلى التدخل، ونقله لأحد المستشفيات الخاصة.

وشعر المخرج مراد منير بالتعب قبل يومين من دخوله المستشفى، حيث أنه عانى من حالة إعياء الأمر  الذي اضطره للذهاب في البداية لأحد المستشفيات، وخضع لبعض الفحوصات الطبية، وبعدها عاد إلى منزله، ولكنه عقب ساعات ظهرت عليه أعراض أخرى وهي ضيق التنفس، وعادت إليه حالة الإعياء ذاتها.