وصل في ساعات مبكرة من صباح اليوم الجمعة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 04:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد التعاقد معه

شاهد| هنا القاهرة.. موسيماني يصل مصر لتدريب الأهلي

المدير الفني الجديد للأهلي موسيماني
المدير الفني الجديد للأهلي موسيماني

وصل في ساعات مبكرة من صباح اليوم الجمعة، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برفقة جهازه المعاون، استعدادًا لتولي المسؤولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الاستقرار عليه خلفًا للسويسري رينيه فايلر، الذي رحل عن الفريق بعد مباراة والترسانة الماضية في الدور الـ 16 لبطولة كأس مصر.



وصول موسيماني إلى مطار القاهرة لتدريب الأهلي

وكان في استقبال موسيماني وجهازه المعاون، كل من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي والكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق، وحرصا على الترحيب بهم وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالخروج من المطار.

ومن المقرر أن يقود الجنوب أفريقي موسيماني وجهازه المعاون مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز المصري والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

 

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر أمس الخميس، المواوفقة على إنهاء التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بما يتفق مع بنود عقده مع النادي، لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة.

وأكد النادي الأهلي، أن مطالب فايلر لم تكن مدرجة في بنود التعاقد مع النادي، وأيضًا تتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في تلك المرحلة المهمة من الموسم الكروي، بالإضافة لحاجه اللاعبين للتركيز والاستعداد للمرحلة المقبلة بشكل أقوى.

وأكمل النادي الأهلي، أنه تم التعاقد بشكل رسمي مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي، ليكون مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اعتبارًا من اليوم الجمعة، ولمدة موسمين.

وواصل النادي بأن موسيماني سيتواجد مع جهازه المعاون والذي يضم كل من مدرب عام ومعد بدني ومحلل أداء، كما سينضم للجهاز المعاون الكابتن سامي قمصان مدرب مساعد، والبلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراء المرمى، واللذان تم الإبقاء عليهما وكذلك استمرار الكابتن سيد عبد الحفيظ كمديرًا للكرة بالنادي.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره المقاولون العرب في الثامنة مساء الأحد المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 31 لمسابقة الدوري الممتاز المصري.