قال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بأنه وقع غرامة على التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق غ

الدوري,المصري,فرجاني ساسي,مرتضى منصور,طارق حامد,نادي الزمالك

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 01:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: وقعنا غرامة تاريخية على فرجاني ساسي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بأنه وقع غرامة على التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق غير مسبوقة في تاريخ كرة القدم.



وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته لقناة "تن" الفضائية: "وقعنا غرامة على فرجاني ساسي لم تحدث في التاريخ على الإطلاق، ليتعلم أن نادي الزمالك لا يوجد به مثل تلك التصرفات"

وواصل رئيس نادي الزمالك حديثه، قائلاً: "لن نعلن تفاصيل العقوبة التي وقعت على فرجاني ساسي، لكن الخطأ الذي ارتكبه في المباراة كاد يكلف الفريق المركز الثاني في الدوري والمؤهل لدوري أبطال إفريقيا، وأيضًا هناك أهمية للمباراة كونها الأولى لجايمي باتشيكو."

عروض أوروبية لأحد مهاجمي نادي الزمالك

وأعلن مرتضى منصور عن تلقيه عرضين من إسبانيا وألمانيا لضم أحد مهاجمي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية.

وقال رئيس نادي الزمالك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج البريمو عبر قناة تن: "اليوم كنا نلعب من غير طارق حامد وأيضًا فرجاني ساسي فافتقدنا المخ والعضلات في خط الوسط وكذلك القوة والمهارة ولكن ربنا وفقنا وحصدنا 3 نقاط".

وأوضح: "لو اردوغان وقف على رأسه فلن أسمح بانتقال مصطفى محمد إلى تركيا، وأنا تلقيت عرض من اسبانيا لضمه واليوم وصل عرضًا آخر من ألمانيا".

وأضاف: "لدي طلب واحد ومصطفى يعلمه وهو أن يحصدوا دوري ابطال إفريقيا وسيرحل لأي نادي يريده بعد شهر نوفمبر المقبل".

وفاز نادي الزمالك على المصري البورسعيدي بهدف نظيف على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري في مباراة شهدت العديد من الأحداث من جانب لاعبي الفريقين.