استعاد الفنان أحمد السقا ذكرياته أثناء دراسته بالمعهد وكشف عن علاقته زملائه بالوسط الفني في هذه الايام وذلك

رامز جلال,احمد السقا,أحمد السقا,أحمد حلمي,أحمد السقا ذكريات المعهد,أحمد السقا في المعهد,مجدي كامل

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 11:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد السقا: مجدي كامل كان بيصرف علينا

أحمد السقا
أحمد السقا

استعاد الفنان أحمد السقا ذكرياته أثناء دراسته بالمعهد، وكشف عن علاقته بزملاء الوسط الفني في هذه الأيام، وذلك في لقائه ببرنامج معكم والمذاع عبر قنوات "CBC"، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وحل السقا ضيفًا على إحدى حلقاته أمس الخميس.



أحمد السقا يكشف عن ذكريات المعهد

وبعد عرض إحدى الصور التي تجمعه بعدد من الفنانين من بينهم يحيى أحمد، وهشام المليجي كشف السقا عن تفاصيل هذه الصورة، وأكد أنهم لم يمتلكوا أمول حينها، واضطر الفنان مجدي كامل للدفع لهم لكي يستطيعون العودة إلى منازلهم، وعلق على ذلك قائلًا: "مجدي اللي كان بيصرف علينا عامة"، وذلك لامتلاكه سوبر ماركت، وأخيه كان يمتلك أيضًا توكيل ملابس.

وتابع الفنان أحمد السقا بأنه كان يتسلل مع الفنان مجدي كامل في إحدى الغرف بالمنيل، وكان يذهب إلى السوبر ماركت الخاص بوالد مجدي كامل، ويتخذون منه مايحتاجونه، وذات مرة كانوا جالسين في تلك الغرفة والتي هي بجانب محال والد مجدي كامل، وفي إحدى المرات لاحقهم ومجدي  كامل بسبب اتخاذهم لشكائر الأرز ووضعها في الغرفة، ونومهم عليها.

وكشف عن إحدى المواقف التي كانوا يفعلونها وهو استعمال الملابس الجديدة التي يعرضها شقيق مجدي كامل، وبعدها يعيدونها إلى مكانها، وكأن شيئًا لم يكن.

وبسؤاله عن رامز جلال قال: "أنا ورامز عشرة عمر وسنين.. وأهله كانوا أهلي.. ورامز كان مقفول عليه أوي.. أمه الله يرحمها كانت بتخاف عليه أوي.. وكنت ساكن في المهندسين في شارع شهاب كنت بنزل أعدي على البطل أحمد عبد العزيز أعدي أخد رامز وكانت بتعمل لنا السندوتشات وناكلهم في السكة.. رامز كان طيب جدًا ولحد دلوقتي.. هو طول عمره شقي بس دلوقتي وسعت منه".

وأكد الفنان أحمد السقا أنهم كانوا بالرغم من تلك الفعلات التي يقومون بها، إلا أنهم كانوا على علم بمعايير الأدب، والأخلاق، وعن الفنان أحمد حلمي قال: "أحمد حلمي كان بوهيمي.. وكان بيقعد يرسم.. وأنا بعتبره أنه أقوى واحد في مصر بيرسم بورتيرهات.. ماشاء الله عليه شنيع في الرسم.. كل طموحاتنا كانت بتتسجل على ورق.. وكان في مواد مبيحبهاش فبيأجلها للسنة اللي بعدها.. وكنا رايحين امتحان الإنجليزي وهو مبيجيش لحد ما نجح فيها.. وأحمد أنا بعتبره من الممثلين اللي بيطوروا نفسهم جدًا جدًا".