تعد الفنانة جيهان نصر واحدة من جميلات الفن من ثمانينات إلى تسعينيات القرن الماضي وبالرغم من أن مسيرتها الفنية

جيهان نصر,اعتزال جيهان نصر,ظهور جيهان نصر,جيهان نصر وبناتها,جيهان نصر وعمر خيرت,جيهان نصر في حفل عمر خيرت,أحدث ظهور لجيهان نصر,آخر ظهور جيهان نصر

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 21:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قصر في لندن و18 مليون دولار.. سبب اعتزال جيهان نصر الفن

جيهان نصر
جيهان نصر

تعد الفنانة جيهان نصر واحدة من جميلات الفن من ثمانينات إلى تسعينيات القرن الماضي، وبالرغم من أن مسيرتها الفنية لم تتعدى العشرة سنوات، وأدوارها لم تكن بالمحورية إلا أنها استطاعت أن تعبر خلالها عن موهبتها، وأن تخطف الأدوار بمجرد ظهورها على الشاشة، وأن تصنع لها مكانة خاصة بالوسط.

أحدث ظهور لجيهان نصر بعد الاعتزال

تسببت الفنانة جيهان نصر في جدل كبير، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور الخاصة بها أثناء حضورها بصحبة بناتها حفل الموسيقار عمر خيرت، والتي أقيمت أول أمس الثلاثاء في دار الأوبرا، وذلك بعد ظهورها العام الماضي أيضًا وحضورها مسرحية "الملك لير"، بعد غياب دام لأكثر من 20عامًا عن الساحة الفنية، ونظرًا لهذا الأمر جعلها تحتل مكانة في مؤشرات البحث في "جوجل"، ولفتت الأنظار بظهورها مرة أخرى.

الزواج ينهي مسيرة جيهان نصر

وكانت الفنانة جيهان نصر قد أنهت مسيرتها الفنية عام 1997، وذلك بعد أن شاركت بآخر أدوارها من خلال مسلسل "أسرار خاصة"، وعقب الانتهاء من تصوير هذا العمل أعلنت جيهان اعتزالها للوسط الفني تمامًا، واكتفائها بما شاركت به، وسط ظروف غامضة، وأصبح الجمهور يتسأل عن سبب هذا وراء هذا القرار الذي تفاجأ به، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

عقب إعلان الفنانة جيهان نصر تزوجت من رجل الأعمال السعودي الجنسية سعود الشربتلي، وعقب اتمام الزواج تداولت بعض المواقع أنباء تفيد بأن جيهان نصر فضلت الأموال على استكمال مسيرتها الفنية، وأشارت بعض المواقع إلى أن رجل الأعمال سعود الشربتلي أشترط عليها اعتزال الفن إلى جانب الموافقة على الزواج، وأنه عرض عليها خاتمًا قدره 200 ألف دولار، وأن تمتلك قصر في لندن، ومهرًا يقدر بمليون دولار، أن يدفع لأهلها أبيها، وأمها، وأخواتها مبلغ 100 ألف دولار.

 وفي روايات أخرى أنها حصلت على مبلغ 18 مليون دولار، وقصر في لندن نظيرًا لزواجها، وبالفعل وافقت جيهان على ذلك ونقلها عقب ساعات من موافقتها بطائرة خاصة من القاهرة لكي يعقد قرانه عليها، ليكون مؤخر الصداق عند الطلاق قدره 1.5 مليون دولار.

وعقب إتمام زواجها أعلنت جيهان نصر اعتزالها للفن، معلقة على أن السبب وراء ذلك أنها اكتفت بمسيرتها الفنية، وبالأعمال التي شاركت بها، وأنها تريد التفرغ لعائلتها، وبيتها، ولا تريد أن يعطلها أي شئ عنهم.

السيرة الذاتية لجيهان نصر

والفنانة جيهان نصر هي من مواليد عام 1972، وبعد ذلك حصلت على بكالوريوس رياض الأطفال، بدأت مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها بالإعلانات، وبعدها انتقلت إلى التلفزيون لتشارك من خلاله بأدوار البطولة من خلال عدد من المسلسلات الناجحة من بينهم "البخيل وأنا"، و"المال والبنون"، ومن ثم تتجه إلى المسرح، والسينما لتحقق بهما نجاح كبير.