كشف أنس نصري شقيق الفنانة السورية أصالة نصري عن تعافيه من فيروس كوفيد 19 والذي أعلن إصابته به منذ أربعة أيا

أصاله,أصالة نصري,كورونا,الكورونا,فيروس الكورونا,شقيق أصالة,أنس نصري

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 05:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته بكورونا.. أول تعليق من شقيق أصالة

أنس نصري وشقيقته الفنانة أصالة
أنس نصري وشقيقته الفنانة أصالة

كشف أنس نصري شقيق الفنانة السورية أصالة نصري عن تعافيه من فيروس "كوفيد 19"، بعد أربعة أيام من إعلانه إصابته بالفيروس، مؤكدًا أنه خضع للمرة الثانية للمسحة، لتؤكد النتيجة سلبية المسحة.

إصابة أنس نصري شقيق أصالة بفيروس كورونا

ونشر أنس نصري عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، ولنتيجة المسحة التي أجراها، وعلق عليها قائلًا: "عفوًا كورونا لست أنا.. الحمدلله إني أجريت قحص آخر للتأكد من صحة الاختبار وكانت المفاجأة أن جسمي خالي من ذلك الوباء.. يمكن رب العالمين حب يجبر خاطري ويعيشني كم يوم من الحب والاهتمام والرعاية كانت تحتاجها روحي.. عشت أربعة أيام مليئة بالطبطبة.. شكرًا رب العالمين.. أنا سلبي".

 

 

أصالة تثير الجدل بأغنية رفقا

وفي سياق منفصل، تسببت الفنانة أصالة في جدل كبير بالأيام السابقة، وذلك بعد طرحها أغنية "رفقًا"، والتي هي ضمن أحدث ألبوماتها الغنائية، واتهمها البعض أنها  تستلهم أعمالها من الأحاديث النبوية، وأن هذا الشئ غير جائز، ويعد من المحرمات.

الأمر الذي اضطر على أساسه الدكتور سمير صبري بتقديم بلاغ للنائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا، ضد أصالة واتهامها باقتباسها من أحاديث النبي من أجل أغنية "رفقًا"، مؤكدًا أن هذا غير جائز شرعًا، غير لائق بمقام النبوة.

وجاء في البلاغ: "أصدرت المبلغ ضدها ألبومًا غنائيًا حديثًا يحتوي على أغنية معنونة باسم رفقًا.. وجاءت كلمات هذه الأغنية اقتباسًا من حديث نبوي شريف مما دعا الأزهر الشريف لُصدار بيان يشير إلى مقاطعة أغنية أصالة.

وحرصت الشاعر الغنائي محمد أبو نعمة على الرد على الاتهامات الموجهة ضده بسبب أغنية رفقًا، مشيرًا إلة أنه لم يقتبص، ولكنه استشهد فقط من هذا الحديث، ومؤكدًا على أن الاقتباس أيضًا مباح في الشعر، وأنه لم يجد أنسب من الرسول صلى الله عليه وسلك لكي  يستشهد به.