أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة عن افتتاح المعرض الأول لمستلزمات الأسرة والمدارس المنظم من قبل المحا

اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,سوق مصر,مستلزمات المدارس

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 18:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تخفيضات تصل إلى 50 %..

محافظ القاهرة يفتتح سوق مصر لمستلزمات الدراسة غدا

مستلزمات المدارس
مستلزمات المدارس

أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، عن افتتاح المعرض الأول لمستلزمات الأسرة والمدارس المنظم من قبل المحافظة بالحديقة الدولية بمدينة نصر تحت عنوان " سوق مصر " بمشاركة الغرفة التجارية لمحافظة القاهرة، حيث تشارك الغرفة بعدد كبير من التجار والعارضين بخصومات تتجاوز 50%  على العديد من المنتجات والتي تشمل الزي والكتب المدرسية فضلا عن الحقائب والأحذية والأدوات المكتبية.  



موعد دخول المعرض وتكلفته

وأوضح أن دخول المعرض  بالمجان، بداية من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة  11 مساءً، ويشارك فيه 300 عارض ويعد أكبر تجمع لعارضين وأصحاب صناعات صغيرة تقيمه محافظة القاهرة لتقديم المنتجات اللازمة للأسر بأسعار اقتصادية.

ومن المعروف أن تقيم محافظة القاهرة المعرض بالتعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وغرفة صناعة الحرف اليدوية وغرفة الملابس الجاهزة والمفروشات وغرفة صناعة الجلود وعدد من الجمعيات الأهلية.

وشهد محافظ القاهرة،  اليوم تدشين مبادرة " أهلا مدرستي " التي تقدمها محافظة القاهرة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي في إطار مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووزع المحافظ 2000 شنطة مدرسية علي الأسر الأولى بالرعاية من المرحلة الإبتدائية حتى الثانوية،  وذلك في الاحتفالية التي أقيمت بحديقة الفسطاط بحي مصر القديمة.

محافظ القاهرة يحذر من لم يتقدم باجراءات التصالح

وفي سياق آخر، وجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، تحذيرا لمن لا يتقدم بإجراءات التصالح باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتنفيذية لإزالة مخالفته على الفور، موضحا أن 30 سبتمبر هو آخر موعد للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء، مشيرا إلى أن أجهزة الدولة المختلفة بذلت جهدًا كبيرًا لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بآلية إنهاء طلبات التصالح.

وطالب المحافظ المواطنين، بضرورة قيام مقدمي طلبات التصالح على مخالفات البناء بسرعة سداد مبلغ الـ 25% المقررة جدية تصالح لحين السير في باقي الإجراءات وإلا يعتبر الطلب المقدم للتصالح لاغي.

وأكد على رؤساء الأحياء، بتذليل كافة العقبات التي تقابل المواطنين خلال تقديم ملفات طلبات التصالح طبقًا للقانون، فضلا عن الاستمرار في إزالات المبان المخالفة لشروط الترخيص.