أصبحت المشكلات هي العبارة التالية لاسم المطرب بهاء سلطان الذي بعد اختفاء لعدد من السنوات استطاع أن يظهر ويصبح

بهاء سلطان,نصر محروس

السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حكاية رقم 3 في حياة بهاء سلطان.. إيجاب وسلب

بهاء سلطان
بهاء سلطان

أصبحت المشكلات هي العبارة التالية لاسم المطرب بهاء سلطان، الذي بعد اختفاء لعدد من السنوات استطاع أن يظهر ويصبح من الأسماء المستمر تواجدها في الكلمات الأكثر بحثًا بين الجمهور على مواقع الانترنت المختلفة، وهذا يعود إلى الخلاف بينه وبين المنتج نصر محروس، الذي لم يصلا ه إلى حل حتى بعد احتكامهم للقضاء لتظل الأمور بينهما معلقة حتى يومنا هذا.



ومع حلول اليوم ذكرى ميلاد المطرب ذو الحنجرة المتميزة والأغنيات المختلفة عن كل ما م طرحه في سوق الغناء خلل الفترات الماضية، نجد أنه مما ميز بهاء سلطان هو رقم 3، والتي نرصدها من خلال هذا التقرير.

-    3 فنانين شاركوا في تفوقه

لم تكن حياة بهاء سلطان مليئة بالمساعدين له في الوسط الفني أو المشاركين في نجاحه، ولكن يمكن أن نحصرهم في 3 أشخاص هم الأهم في مشوار بهاء سلطان الذي لا يمكن أن نعتبره كبير، ولكن يمكن وصفه بأنه مهم وعزيز على قلب جمهوره جدًا.

هؤلاء الأشخاص أولهم هو الموسيقى عبده داغر، الذي بدأت علاقته ببهاء سلطان من خلال نجله مصطفى داغر بعد ألبومه الأول "يا ترى" والذي ساعده في تعل الكثير والكثير من المقامات الموسيقية وخاصة ما يسير في اتجاه الإنشاد الديني الذي يتميز به بهاء سلطان. ثانيهما هو الشاعر والمطرب مصطفى كامل الذي كان السبب في التعارف بين بهاء سلطان ونصر محروس، والذي قدمه للأخير حتى يكتشفه وقد كان ذلك.

والأخير هو المنتج والمخرج نصر محروس والذي برغم المشكلات التي تجمع بينهما منذ سنوات إلا أنه هو من قدمه للجمهور وساعده في البداية بأن يحقق الجماهيرية الكبيرة التي حققها.

-    3 دقايق وبهاء سلطان

 

ألبوم "3 دقايق"، هو من أشهر الألبومات التي طرحها بهاء سلطان خلال مشواره الفني، ومن أكثر من حصل على شعبية بين الجمهور وكان يضم عدد من الأغنيات منها،جرحني مرة، و3 دقايق، ابن آدم، يا هاجرني، ميردش وغيرهم.

-    3 ألبومات المشكلة

 

مع الخلاف الصريح المُعلن بين بهاء سلطان ونصر محروس وطبقًا لحكم المحكمة أيضًا، فأنه على بهاء سلطان أن يقوم بتسجيل ألبومين كاملين لشركة فري ميوزك بقيادة نصر محروس ابلإضافة إلى عدد من الأغنيات في ألبوم ثالث سابق.

 

 

وبالتالي فإننا أمام رقم مميز في حياة بهاء سلطان وهو 3 الذي يلازمه سواء في المشكلات أو في المساعدات.