تواصل المطربة اللبنانية إليسا رحلتها في دعم مرضى سرطان الثدي من خلال التوعية المستمرة عن المرض وذلك بعد أن أ

لبنان,سرطان الثدي,إليسا

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 00:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد شفائها منه.. إليسا تدعم التوعية بسرطان الثدي

اليسا
اليسا

تواصل المطربة اللبنانية إليسا رحلتها في دعم مرضى سرطان الثدي، من خلال التوعية المستمرة عن المرض، وذلك بعد أن كانت إحدى المريضات السابقين به.



ونشرت إليسا على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تغريدة قالت فيها: "شهر تشرين الأول، شهر بيعنيلي كتير، هوي شهر التوعية من سرطان الثدي اللي لازم يكون واجب على كل شخص بهالمجتمع لنساعد بعض أكتر ونحمي كل امرأة من المرض، كرمال كل اللي بيحبوه".

 

 

إليسا تهاجم الحكومة اللبنانية 

وكانت المطربة اللبنانية إليسا، قد هاجمت حكومة بلادها الحالية، بسبب ما يجري في البلاد من أوضاع سيئة، وخاصة بعد انفجار مرفأ بيروت منذ عدة أشهر، وكتبت إليسا على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة قالت فيها: "إذا أصبح السفهاء من ذوي المناصب اجتهدوا في ظلم الأبرياء وأبناء الشرفاء وإذلالهم بشكل متعمد، نظرا لشعورهم المستمر بعقدة النقص والدونية التي تلازمهم وترفض مغادرة نفوسهم.ابن خلدون".

آخر ألبومات إليسا

وكانت قد طرحت إليسا في بداية الشهر الحالي ألبوم "صاحبة رأي"، وهو يحتوى على 18 أغنية منها "قهوة الماضي" و"أغانينا"، و"مباحة ليك" و"على حس حكايتنا" و"هعتبرك مت".

انفصال إليسا عن شركة روتانا

وأعلنت المطربة اللبنانية إليسا انفصالها رسميًا عن شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، والتي طرحت من خلالها عددًا كبيرًا من الألبومات خلال السنوات الأخيرة، موضحة أنها ستقوم بالإنتاج الخاص لها، وتداول جمهور إليسا صورة لغلاف الألبوم الخاص بها، والتي وجهت من خلاله رسالة شكر لشركة “روتانا”، وجاء نص الرساله كالآتي: "صاحبة رأي"، هو الألبوم الأخير مع الشركة، وشبهت مغادرتها الشركة كانفصال الابنة عن منزل والدها لبناء منزلها الخاص ولتستقل بحياتها الخاصة، معلنة أنها قررت القيام بعملها والاستثمار في الأمل وإطلاق الألبوم رغم الأحداث غير العادية في 2020، ورغم التحديات والأحداث التي يمر بها لبنان، ولكي تثبت أن لبنان مصدر للسعادة والسلام للعالم.

وأضافت إليسا خلال غلاف الألبوم، إنها واجهت التنمر والنقد في بداية مسيرتها الفنية، ولكنها في النهاية قامت بتحقيق ذاتها ووصلت إلى مسيرة فنية مدتها 20 عامًا في عالم الغناء، كما قامت بتوجيه الشكر لفريق شركة روتانا الذي قام بالعمل معها خلال الفترة الماضية.