استرجعت الفنانة رانيا محمود ياسين ذكريات تجمع بينها وبين الفنان الراحل أحمد زكي أثناء تصوير فيلم قشر البندق

محمد رمضان,رانيا محمود ياسين,أحمد زكي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 10:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رانيا محمود ياسين تستعيد ذكرياتها مع "الإمبراطور" في "قشر البندق"

رانيا ياسين
رانيا ياسين

استرجعت الفنانة رانيا محمود ياسين ذكريات تجمع بينها وبين الفنان الراحل أحمد زكي، أثناء تصوير فيلم "قشر البندق".



ونشرت رانيا محمود ياسين صور تجمعها معه على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، وكتبت عليها معلقة:" عن عشقي للكلاكيت.. أحب أتصور معاه في كل أعمالي هذه العادة علمهالي النجم الراحل الإمبراطور أحمد زكي لما جه ومسك الكلاكيت في فيلم (قشر البندق) أول فيلم سينمائى لي ومن ساعتها دايمًا أتصور مع الكلاكيت رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.. فنان عظيم".

 

 

رانيا ياسين تسترجع ذكرياتها مع أحمد زكي في عرسها

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين في وقت سابق، على مشاركة جمهورها بعض من ذكريات عقد قرانها على الفنان محمد رياض، وذلك من خلال نشر مجموعة من صور عقد قرانها، والذي حضره عدد كبير من الفنانين، ومن بينهم الفنان الراحل أحمد زكي، والذي شهد على كتب كتابها. ونشرت رانيا محمود ياسين، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا من عقد قرانها وعلقت عليها: "الراحل أحمد زكي كان شاهدًا على عقد قراني كان دائمًا معي في لحظاتي الفارقة، رحمة الله رحمة واسعة وأسكنه الله فسيح جناته".

آخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين الدرامية

وكانت آخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام، والفنانة دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.