علق الفنان أحمد حلمي على البوستر التشويقي الأول لفيلم الصندوق الأسود الذي تقوم ببطولته منى زكي والمقرر عرضه

منى زكي,أحمد حلمي

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 15:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ليا حساب مع اللي كتفك.. أحمد حلمي يعلق على بوستر "الصندوق الأسود"

أحمد حلمي
أحمد حلمي

علق الفنان أحمد حلمي على البوستر التشويقي الأول لفيلم "الصندوق الأسود"، الذي تقوم ببطولته منى زكي والمقرر عرضه خلال الأيام القادمة. ونشر أحمد حلمي بوستر الفيلم على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام" وكتب عليه معلقًا:" بالنجاح والتوفيق.. وأنا ليا كلام تاني مع اللي كتفك كده".



 

 

بوستر فيلم "الصندوق الأسود"

أطلقت شركة أفلام مصر العالمية ونيو سنشري وسينرجي البوستر التشويقي لفيلم الإثارة والتشويق "الصندوق الأسود" والذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، والفنان محمد فراج، والفنان مصطفى خاطر، والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية المصرية خلال الفترة المقبلة.

وكما يبدو من البوستر التشويقي، تظهر الفنانة منى زكي، وقد غلف نظرتها المتوجسة شعور بالخوف والرعب، وذلك بعد أن تعرضها لهجوم جسدي عنيف، حسبما يظهر على البوستر.

ومن المقرر أن تجسد الفنانة منى زكي شخصية "ياسمين"، حيث يكسر سكون أحد الليالي الهادئة في حياتها اقتحام غريبين منزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، وتحاول ياسمين الفرار منهما ولكن كل محاولاتهما بلا جدوى، لتدور أحداث المسلسل حول إلى أي مدى ستتمكن ياسمين من الصمود؟، هكذا تدور أحداث فيلم الإثارة الصندوق الأسود والذي يشهد عودة منى زكي للسينما بعد غياب أربع سنوات.

آخر أعمال الفنانة منى زكي السينمائية

وكانت آخر أعمال الفنانة منى زكي السينمائية فيلم "من 30 سنة" الذي تعاونت فيه مع الفنان أحمد السقا، والفنان شريف منير، والفنانة ميرفت أمين، ونور اللبنانية، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

معلومات عن الفنانة منى زكي

منى زكي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة، وتنقلت خلال طفولتها بين بريطانيا والولايات المتحدة والكويت بسبب ظروف عمل والدها، ثم تخرجت من كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وكانت قد بدأت التمثيل عندما كانت لا تزال طالبة في الجامعة، حيث قدمت أول تجاربها المسرحية من خلال مسرحية "بالعربي الفصيح" مع الفنان محمد صبحي، ثم بدأت العمل في السينما في منتصف تسعينيات القرن العشرين من خلال المشاركة في الأفلام الكوميدية التي كانت تنتج وقتها ومن بينها: "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، "الحب الأول"، "ليه خلتني أحبك"، ومع مطلع الألفية صارت غالبية أدوارها أكثر تنوعًا وتميل نحو الحس الدرامي، مثل أفلام "سهر الليالي"، و"من نظرة عين"، و"احكي يا شهرزاد".