عشاق كرة القدم اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 على موعد مع عدد من المباريات الهامة على مدار اليوم في مختلف الدوريا

برشلونة,مباراة برشلونة

السبت 24 أكتوبر 2020 - 10:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مباريات اليوم.. الزمالك وموقعة بين ليفربول وأرسنال

عشاق كرة القدم اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020، على موعد مع عدد من المباريات الهامة على مدار اليوم في مختلف الدوريات المختلفة، سواء محليًا بإنطلاقة مواجهات الجولة الـ 31 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، واستضافة المصري البورسعيدي لنظيره الزمالك، وأوروبيًا تستكمل مواجهات الدور الـ 16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والنهائي المبكر بيم ليفربول وأرسنال، واستئناف منافسات الجولة الرابعة للدوري الإسباني "الليجا". ويقدم اليوم الجديد أهم مواعيد مباريات اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020، في مختلف المسابقات حول العالم والقنوات الناقلة.



الدوري الممتاز المصري "الجولة لـ 31"

يستضيف الجونة نظيره طنطا على ملعب ستاد بشارة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 2. ويحل الزمالك ضيفًا على حساب نظيره المصري البورسعيدي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1.

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "الدور الـ 16"

في تمام السادسة والنصف مساءً، يستضيف برينتفورد نظيره فولهام على ملعب غريفين بارك، وتذاع المباراة على قناة sky sports football ، وقناة bein sports 11 en، وقناة bein soirts max 7، وقناة bein sports connect. وفي تمام الثامنة مساءً، يستضيف أستون فيلا نظيره ستوك سيتي، على ملعب فيلا بارك، وتذاع المباراة على قناة bein sports 6، وقناة bein sports connect، وقناة bein sports 8 fr. وعلى ملعب آنفيلد يستضيف فريق ليفربول نظيره أرسنال، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع، وتذاع المباراة على قناة bein sports 2، وقناة sky sports football، وقناة bein sports 1 وقناة bein sports connect.

الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الجولة الرابعة"

في تمام السابعة مساءً، يستضيف أتلتيك بيلباو نظيره قاديش، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 8، وبي إن سبورتس ماكس 5. ويستضيف إشبيلية نظيره ليفانتي على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في تمام الساعة السابعة مساءً، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 1، وقناة بي إن سبورتس 3. ويحل برشلونة ضيفًا على حساب نظيره سيلتا فيجو في تمام التاسعة والنصف مساءً، على ملعب بالايدوس وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 1، وقناة بي إن سبورتس 3.