يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية.. المزيد

الداخلية,ترامب,نشرة

السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أم تناشد وزير الداخلية.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الخميس، 1/10/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، ومناشدة لوزير الداخلية، ودراسة تؤكد أن عقار ترامب للوقاية من كورونا غير مفيد، وفينيسيوس ينقذ ريال مدريد من التعثر أمام بلد الوليد، وفوز بايرن على بوروسيا، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 119 إصابة جديدة بكورونا.. و 16 وفاة

وفي الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن خروج  400 متعافِ من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 96494 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

 

أم تناشد وزير الداخلية: طليق أبنتي دهسها بالسيارة وفر هارباً

"طليق بنتي دهسها بالعربية وكان قاصد يموتها".. هكذا تقول أم ياسمين ح البالغة من العمر ٦٥ عاما بعد تعرض نجلتها لحادث مأساوي أمام مرأى ومسمع السكان بمنطقة حدائق الأهرام إذ قام طليقها بدهسها بسيارته وفر هارباً.. المزيد من التفاصيل.

دراسة جديدة: عقار ترامب للوقاية من كورونا غير مفيد

وفي الشأن الدولي، أكدت دراسة سريرية عدم فائدة العقار الذي روج له الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وتعاطاه للوقاية من فيروس كورونا.. المزيد من التفاصيل.

فينيسيوس ينقذ ريال مدريد من التعثر أمام بلد الوليد

وفي الشأن الرياضي، دخل مهاجم ريال مدريد، فنيسيوس جونيور، بديلا في الوقت المناسب، ليمنح فريقه فوزا صعبا1-صفر بملعبه على ريال بلد الوليد في دوري الدرجة الأولى الإسباني، المزيد من التفاصيل.

الخماسية تتحقق.. بايرن يفوز على بوروسيا ويتويج بالسوبر الألماني

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ ببطولة كأس السوبر الألماني لموسم 2019 – 2020، وذلك بعد الفوز على نظيره بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أليانز آرينا" في العاصمة الألمانية ميونيخ.. المزيد من التفاصيل.