أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق لكرة بالنادي الأهلي خلال تصريحات نقلها مراسل قناة أون تايم سبورتس

الأهلي,سويسرا,الترسانة,فايلر,المدير الفني

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 06:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فايلر من المطار: أنا من فسخت عقدي مع الأهلي

فايلر
فايلر

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق لكرة بالنادي الأهلي خلال تصريحات نقلها مراسل قناة أون تايم سبورتس، أنه هو من قام بفسخ التعاقد بينه وبين النادي وليس العكس.



وأشار فايلر في حديثه لمراسل أون تايم سبورتس من مطار القاهرة:"أنا من قمت بفسخ التعاقد ولم أنتظر الإقالة من الأهلي".

وتابع:"أنا حزين بشدة، حيث فوجئت بأشخاص يتصلون بي ويبعثون رسائل على هاتفي يسبوني فيها" وتعجب من كيفية وصولهم لرقمه الشخصي.

وواصل المدير الفني السابق للأهلي:"من حقي أن أرى أسرتي وهذ حق للجميع وليس لي وحدي، وكنت أنوي العودة يوم الأحد إلى مصر، ولكني قمت بفسخ التعاقد بعد وجود مستجدات في الأمور وتغيير المعاملة من جانب مجلس الإدارة.

 

 

فايلر يغادر مطار القاهرة إلى سويسرا

وغادر رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، مطار القاهرة، إلى سويسرا، بعد إنتهاء مهمته مع القلعة الحمراء، في ظل اقتراب الجنوب إفريقي موسيماني من قيادة الأحمر بدلا منه.

وقرر الأهلي تفعيل بند رحيل المدرب السويسري، في الفترة من 1- 10 أكتوبر الجاري، بدون دفع أي مبلغ مالي، بعد رفض متطلبات فايلر بشأن تجديد التعاقد وإلغاء البند، وذلك وفقا لتصريحات خاصة من داخل النادي.

وقاد فايلر الأهلي، في آخر لقاء له للفوز أمام الترسانة، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بهدفين مقابل هدف، قبل أن يغادر المؤتمر الصحفي عقب المباراة منفعلا بعد سؤال أحد الصحفيين له عن رحيله.