توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ ببطولة كأس السوبر الألماني لموسم 2019 2020 وذلك بعد الفوز عل

بوروسيا دورتموند,بايرن ميونيخ,السوبر الالماني,هالاند,الخماسية,كيميتش,فليك

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 21:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الخماسية تتحقق.. بايرن يفوز على بوروسيا ويتويج بالسوبر الألماني

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ ببطولة كأس السوبر الألماني لموسم 2019 – 2020، وذلك بعد الفوز على نظيره بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أليانز آرينا" في العاصمة الألمانية ميونيخ.



الخماسية تتحقق.. بايرن يفوز على بوروسيا ويتويج بالسوبر الألماني

الفريق البافاري بدأ التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق كوريتتين توليسو، قبل أن يضيف توماس مولر هدف التقدم الثاني لبايرن ميونيخ.

وفي الدقيقة 39 قلص جوليان براندت الفارق لصالح بوروسيا دورتموند، قبل أن يتعادل إيرلينج هالاند لبوروسيا في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 82 من عمر المباراة، نجح ظهير بايرن ميونيخ جواشوا كيميتش من تسجيل هدف الفوز والتتويج بكأس السوبر.

بايرن ميونيخ نجح في التتويج باللقب الخامس للموسم الماضي 2019 – 2020، بعدما نجح في الفوز بالدوري الألماني الممتاز "بوندسليجا"، ثم كأس ألمانيا، وكذلك دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي في النهائي، وبعدها التتويج بالسوبر الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني، وأخيرًا اليوم، يتوج بخامس الألقاب بعد الفوز بالسوبر الألماني.

وأول أمس الاثنين، أعلن ديتر رايترعمدة مدينة ميونخ الألمانية، عن إقامة السوبر الألماني بدون حضور جماهيري، والذي يجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ أمام نظيره بوروسيا دورتموند، وتقام المباراة على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات السوبر المحلي.

وبشكل رسمي، قرر عمدة مدينة ميونيخ ديتر رايتر، إقامة مباراة السوبر بدون حضور جماهيري، وذلك بسبب ارتفاع حالات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، خلال الفترة الماضية عن المعتاد.

وبدأت ألمانيا فتح الملاعب للحضور الجماهير لحضور المباريات، ولكن مدينة ميونيخ لم تتخذ هذه الخطوة بعد، خوفًا من انتشار الفيروس العالمي.