أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز بأنه سيخوض تجربة

الاهلي,الدوري المصري,الخطيب,صن داونز,فايلر,موسيماني

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 01:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

موسيماني: أبدأ عملي الجديد يوم 2 أكتوبر.. تحد ينقلني لمستوى أعلى

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، بأنه سيخوض تجربة جديدة في مسيرته التدريبية تأخذه لمستوى جديد، مؤكدًا أن عمله في النادي الجديد سيكون بداية من يوم 2 أكتوبر المقبل.



موسيماني: أبدأ عملي الجديد يوم 2 أكتوبر.. تحد ينقلني لمستوى أعلى

وقال بيتسو موسيماني خلال مقطع فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به: "أريد أن أعبر عن سعادتي بأنني وافقت على عرض جديد لتدريب فريق بداية من يوم 2 أكتوبر المقبلة".

وقال المدير الفني لصن صاونز أن العرض الذي جاء له، تلقاه من جانب فريق يرغب في البحث عن تحقيق مزيد من البطولات.

وتابع: "رغم حبي الشديد والكبير جدًا لنادي صن داونز، ولكن الحياة جاءت إلى بتحد جديد بعد مسيرة تقريبًا 8 سنوات داخل جدران صن داونز".

وأضاف: "خلال الـ8 سنوات من العمل في صن داونز وتحقيق 11 بطولة، لكن بحاجة إلى تجربة جديدة أخرج بها من المنطقة التي اعتدت عليها".

وواصل :"على الرغم من وجود 4 مواسم جديدة في عقدي مع صن داونز، إلى أنني وجدت فرصة كبيرة ما كانت لتأتي لو لم أكن جزء من صن داونز الذي فاز بدوري أبطال أفريقيا".

وأكد موسيماني أنه تلقى وحصل على عرض سيأخذه إلى مستوى جديد، مختتمًا: "أنا حصلت بالفعل على هذا العرض ونلت رضا إدارة صن داونز، لذلك أود أن أشكر الرئيس على الفترة التي قضيتها في النادي والدعم الكبير الذي حصلت عليه، والنجاح الذي جاء من العمل الجماعي".

ومن المنتظر أن يصل بيتسو موسيماني إلى القاهرة يوم غدًا الأربعاء، من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلفًا للفرنسي رينيه فايلر المدير الفني الحالي للأحمر.

ويحسم النادي الأهلي قراره بشأن مصير رينيه فايلر غدًا الخميس، 1 أكتوبر، وتشير المصادر إلى رحيل السويسري عن الفريق، والتعاقد مع موسيماني لتدريب الأحمر خلال الفترة المقبلة.