أعلن نادي صاندونز الجنوب أفريقي بشكل رسمي رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة.. المزيد

موسيماني,صنداونز

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 15:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صنداونز يعلن: موسيماني رحل إلى فريق مصري كبير

موسيماني
موسيماني

أعلن نادي  صاندونز الجنوب أفريقي بشكل رسمي رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في بيان أصدر منذ قليل اليوم الأربعاء.



وكان موسيماني قد أصدر منذ قليل بيان رسمي أعلن فيه رحيله عن صاندونز. أقرأ التفاصيل.

وأكد النادي خلال بيانه أن موسيماني سوف ينتقل لتدريب نادي مصري كبري، وأن وكيلة أعمال المدرب والتي تعد زوجته أيضًا موريا تيجالي، هي من أطلعت رئيس النادي على وجود المفاوضات مع نادي مصر كبير لكي يتولى المسئولية الفنية خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف النادي أن صاندونز يعلم أن المفاوضات مستمرة بين موسيماني والنادي المصري، وعدد من أندية شمال أفريقيا، مضيفًا: "دائمًا ندعم موسيماني، سواء رحل عنا إلى أوروبا أو شمال أفريقيا، أو إلى المنتخب الجنوب أفريقيا، ولاعبي كرة القدم والمدربين في الوقت الحالي، يبحثون عن فرص تأمين مستقبلهم، وهذا ما نقبله بكل احترام".

وواصل البيان: " تلقينا رسالة عاطفية من موسيماني ونحن فخورين بما قدمه معنا، إنه أنجح مدرب في تاريخ صنداونز ودائمًا ما سيكون جزء من عائلتنا، نتمنى له ولزوجته وأسرته الأفضل دومًا، وننتظره مدربًا في أوروبا قريبًا".

وأوضح النادي أنه سيعلن في وقت قريب عن المدرب الجديد للفريق، والتغيرات التي سيتم تشكيلها، خلال الفترة المقبلة خاصة في وجود مدربين محليين جيدين للغاية ولديهم قدرة فنية هائلة.