أصدر الجنوب أفريقي بيتسوموسيماني بيانا رسميا منذ قليل أعلن فيه رحيله عن صفوف فريق صنداونز.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 01:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

موسيماني يؤكد أنباء الرحيل: سأذهب لتدريب فريق كبير

أصدر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بيانًا رسميًا منذ قليل أعلن فيه رحيله عن صفوف فريق صنداونز، دون أن يعلن عن وجهته الجديدة بشكل رسمي، وذلك وسط الأنباء التي تؤكد تولي موسيماني المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.



وأكد موسيماني في بيانه حزنه لترك فريق ماميلودي صندوانز، وأنه قبل عرضًا من فريق دولي كبير، مضيفًا: "صنداونز كان عائلتي لمدة 8 سنوات، ورئيس النادي باتريس موتسيبي كان بمثابة الأب والمعلم والصديق وكاتم الأسرار، لم يكن يمكن أن أتركه أو أترك صنداونز".

وأوضح الجنوب أفريقي أنه سيرحل من صنداونز وهو يحمل لقب الفريق معه، وأنه بعدما فاز مع الفريق بخمس ألقاب دورب وصل رصيد الفريق لعشرة ألقاب، مضيفًا: " كيف يمكنني أن أجد الرحيل سهلا؟ كيف أودع العائلة هنا والإدارة والنادي والجماهير".

وأضاف موسيماني أنه سعيد بموافقة رئيس النادي على رحيله وخوضه خطوة جديدة في مسيرته التدريبية، وأنه لم يتوقع أن يكون رئيس النادي حكيمًا معه، وأنه بمثابة القائد التي تعتمد عليه الشركة أو النادي أو العائلة، وأنه تشرف بالحصول على بعض من حكمته.

وكشف موسيماني أنه سيخرج إلى رحلة جديدة خارج حدود منطقته، مضيفًا: "صنداونز سيستعمل هذا الأمر لوضع رؤية جديدة، وكان لدي 4 سنوات متبقية في عقدي، لكن تلك الفرصة كانت كبيرة للغاية، ولم تكن لتأت لي دون أن أكون جزءا من صنداونز وقيادته للفوز بدوري أبطال إفريقيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية".

واختتم موسيماني بيانه بأنه يعترف بأن هناك أخطاء حدثت في مسيرته مع الفريق، ولكنه حقق مع الفريق أكبر الانتصارات، وأنه سيأخذ تلك الأمور الجيدة معه، مقدمًا اعتذاره لرئيس النادي ويتمنى لهم التوفيق في رحلة الدفاع عن الألقاب.