تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني وعدد من نجوم الوسط الفني في أح

عمرو دياب,دينا الشربيني

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 06:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| صورة جديدة تجمع الهضبة ودينا الشربيني في "أماكن السهر"

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة تجمع  عمرو دياب  ودينا الشربيني، وعدد من نجوم الوسط الفني في أحد السهرات، وجاءت الصورة بصحبة يسرا، وغادة عادل، وعمرو منسي المدير التنفيذي بمهرجان الجونة.



 

تأجيل حفل عمرو دياب في السعودية

وقد أعلن عمرو دياب عن تأجيل حفله الغنائي في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90، والذي كان من المقرر إقامته في بداية الأسبوع الحالي، دون تحديد موعد جديد لإحياء الحفل.

ونشر عمرو دياب، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بيانًا صادرًا عن الهيئة العامة للترفيه، اليوم الجمعة، وجاء فيه: "حرصًا منا على سلامة الجميع، فقد تقرر تقليص عدد حضور حفل الفنان عمرو دياب للحد الأدنى، ولأن الحفل غير منقول تليفزيونيا، فقد تقرر تأجيله لموعد مقبل بإذن الله".

آخر أغنيات عمرو دياب

وطرح الهضبة عمرو دياب، كليب جديد لأغنية زي مانت، منذ عدة أسابيع، والتي قام بتقديمها من خلال ألبومه الأخير "سهران" منذ عدة أشهر، وكان ذلك على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب.

وأغنية زي ما أنت، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع نادر حمدي، وتم تصويرها على شاطئ البحر.

آخر ألبومات عمرو دياب

ويعتبر آخر أعمال عمرو دياب، هو ألبوم سهران، والذي ضم 16 أغنية، وتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين؛ أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا، والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية جميلة، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي روح.

أماكن السهر لعمرو دياب

وكانت آخر الأغنيات التي طرحها عمرو دياب هي أماكن السهر منذ عدة أيام، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وظهرت من خلالها جينا الشربيني للمرة الأولى في كليب مع الهضبة.

عمرو دياب وبلدنا

وكانت آخر أعمال الفنان عمرو دياب، أغنية يا بلدنا يا حلوة، والتي طرحها مؤخرًا، وصورها في مدن ومحافظات مصر، وبها يبرز عدد كبير من الأماكن السياحية في مدن ومحافظات مصر، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع طارق مدكور، وألحان عزيز الشافعي، وإخراج طارق العريان.