بعد مرور عامين علي تأسيسه أصبح أحد أهم المواقع العربية.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 23:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ceges.. موسوعة عربية شاملة

ليس هناك من يغفل الأدوار الإعلامية والتنويرية الكبيرة التي تقوم المواقع الهادفة بلعبها في هذا الوقت، ومن أبرزهم موقع ceges.org، الذي يعد نافذة إعلامية تعطي القارئ جميع ما يتمني معرفته في جميع الأمور الحياتية التي تهمه.

وتم إطلاق موقع سي جي العربية بأهداف محددة وواضحة في عام 2018 ميلاديًا، ألا وهي إثراء المحتوي العربي بالمعلومات الوفيرة في قوالب إعلامية منظمة ومقسمة لعددًا من العناوين التي تتضمن شروحات مفصلة وكاملة لكافة البنود الخاصة بالفكرة التي يناولها الموضوع.

ومنذ أن تم إطلاق الموقع في الأشهر الأولي له استطاع أن يحقق النجاح الكبير، حيث جذب العديد من الفئات المختلفة من زوار ومرتادي المواقع على الشبكة العنكبوتية، كما استطاع أن يحصل على ثقة الزوار بكافة الأعمار المختلفة، والآن وبعد مرور عامين علي تأسيسه، أصبح أحد أهم المواقع العربية لتناوله العديد من الاهتمامات التي يبحث عنها القراء بشكل مستمر.

ويضم موقع سي جي العربية العديد من الأقسام المتنوعة، مدون بها الآلاف من المقالات التي تهدف لإعطاء القراء والزوار ما يرغبون بمعرفته أثناء بحثهم.

إذ يمكنكم عبر موقع سي جي العربية تصفح الكثير من المقالات الهامة والمفيدة عبر أبرز الأقسام التي يتميز بها الموقع وهي "تفسير الأحلام والرؤي، دليل الأدوية، ترددات القنوات، أخبار السعودية" وغيرها من الأقسام المتنوعة.