كشف تقرير إذاعي جنوب أفريقي عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي سيتولى المسئو

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 13:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

موسيماني في القاهرة لتدريب الأهلي

كشف تقرير إذاعي جنوب أفريقي عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي سيتولى المسئولية الفنية للمارد الأحمر بعد رحيل السويسري رينيه فايلر خلال الفترة المقبلة.



وأوضحت إذعة باور أف إم الجنوب أفريقية، أن بيتسو موسيماني، سيتواجد في القاهرة، بجانب مساعديه كابيلو رانجواجا المعد البدني، ورولاني موكوينا المدرب المساعد، من أجل حسم مفاوضاته مع الأهلي لتدريب الفريق.

التقرير أشار إلى أن الأهلي سيقوم بدفع تعويض مادي لفريق صنداونز على رحيل موسيماني من تدريب الفريق، بعدما وقع المدرب عقدًا جديدًا مع صندوانز لمدة أربع سنوات قبل أن يقرر الرحيل عن الفريق. وكانت صحيفة تايمز الجنوب أفريقية قد أوضحت اليوم الأربعاء في تقرير لها أن موسيماني سيغادر صندوانز وسيتجه إلى القاهرة من أجل تولي المسئولية الفنية لفريق الأهلي.

وأوضحت الصحيفة أن الأهلي طلب من المدرب أن يتولى المسئولية الفنية للفريق بشكل فوري، من أجل التجهيز للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأن الفريق سيخوض مواجهة قوية أمام الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي البطولة.

وأضافت الصحيفة أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي معجب بشكل كبير بموسيماني، والذي فاز من قبل بدوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك، بالإضافة للتتويج بالدوري الجنوب أفريقي خمس مرات.

وأكمل التقرير أن موسيماني سيكون له كامل الحرية والصلاحيات في إختيار وتشكيل الطاقم الفني الذي سيسانده في قيادة الفريق.

وتشير التقارير إلى اقتراب السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي من الرحيل عن الفريق بعد مباراة أسوان مساء اليوم الأربعاء، في الدور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا، عبر موقعه الرسمي، أكد فيه أن إدارة النادي حددت يوم الخميس المقبل، موعدًا نهائيًا لإعلان موقفها من بقاء رينيه فايلر، مدرب الفريق، واستمراره من عدمه في ظل الظروف الحالية والتي تزيد من غموض موقفه.