عشاق الساحرة المستديرة على موعد من المباريات الهامة اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 فعلى الصعيد المحلي..المزيد

الأهلي,الزمالك,مباريات اليوم

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 10:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. الأهلي وكأس ألمانيا ومواجهات أخرى

الأهلي
الأهلي

عشاق الساحرة المستديرة على موعد من المباريات الهامة اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، فعلى الصعيد المحلي تقام مباراة الدور الـ 16 لكأس مصر حيث يواجه الأهلي نظيره الترسانة، بالإضافة إلى عدد كبير من المباريات الأوروبية.



ويقدم اليوم الجديد مواعيد المباريات الهامة اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020.

كأس مصر "دور الـ 16"

يواجه الأهلي نظيره الترسانة في تمام الساعة 8:00 مساءً، وتلعب المباراة على ستاد الأهلي، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1.

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "الدور الـ 16"

في تمام الساعة السادسة والنصف يلتقي نيويروت كونتي بنظيره نيوكاسل يونايتد، وتلعب المباراة على قناة رودني باريد، وتذاع على قناة sky sports football، و bein sports 11 en.

وفي تمام الساعة الثامنة يواجه فريق بيرنلي نظيره مانشستر سيتي على ملعب تيرف مور، وتذاع المباراة على قناة bein sports 3.

ويستضيف إيفرتون نظيره وست هام يونايتد في تمام الساعة التاسعة إلا ربع على ملعب جوديسون بارك، وتذاع المباراة على قناة bein sports 11 en.

وأخيرًا يستضيف برايتون نظيره مانشستر يونايتد، على ملعب فالمر في تمام الساعة التاسعة إلا ربع وتذاع المباراة على قناة bein sports 2.

دوري أبطال أسيا "ربع النهائي"

في تمام الرابعة إلا ثلث يواجه النصر السعودي نظيره الأهلي السعودي على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 7، والكأس 3.

وفي تمام الثامنة إلا ربع يواجه بيرسيبولس الإيراني نظيره باختاكور الأوزبكستاني على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 7، والكأس 3.

كأس السوبر الألماني

في تمام الثامنة والنصف يستضيف بايرن ميونخ نظيره بوروسيا دورتموند على ملعب أليانز أرينا، وتذاع المباراة على قناة sky sports uno، وقناة bt sport 1.

الدوري الإسباني "الجولة الرابعة"

أتلتيكو مدريد يحل ضيفًا على هويسكا، في تمام الساعة السابعة مساءً، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 1، وفي نفس التوقيت يستضيف فياريال نظيره ديبورتيفو ألافيس وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 8.

وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تقام مباراتين حيث يستضيف إيبار نظيره إلتشي وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 8، ويستضيف ريال مدريد نظيره بلد الوليد، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 1.

الدوري الإيطالي "الجولة الأولى"

تقام ثلاث مباريات، ففي تمام الساعة السادسة مساءً تقام مباراة أودينيزي وسبيزيا، ومباراة بيتفينتو وإنتر ميلان، وتختتم المباريات بمواجهة لاتسيو وأتلانتا.

الدوري المغربي "الجولة الـ 27"

يستضيف الوداد الرياضي نظيره أولمبيك آسفي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس.

وفي تمام الثامنة مساءً أيضًا يحل الرجاء ضيفًا على مولودية وجدة وتذاع المباراة على قناة الرياضية.