يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي.. المزيد

ترامب,نشرة,الشيخ صباح الأحمد

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 13:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مراسم دفن الشيخ صباح الأحمد.. نشرة أخبار اليوم الجديد

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الثلاثاء، فبين تطورات أزمة كورونا، والإعلان عن مراسم دفن الشيخ صباح الأحمد، وتصريح مرتضى منصور بصرف مستحقات كل اللاعبين، والمناظرة الرئاسية بين بايدن وترامب، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 124 إصابة جديدة بكورونا.. و 13 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان،أمس الثلاثاء، عن خروج  508 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 96094 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

الكويت: مراسم دفن الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط

أكد وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي الشيخ علي جراح الصباح، أن مراسم دفن فقيد الوطن أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ستقتصر على أقربائه فقط، امتثالًا لمتطلبات السلامة والصحة العامة.. المزيد من التفاصيل.

مرتضى منصور: صرفنا كافة مستحقات اللاعبين

أعلن المستشارمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن صرف مستحقات لاعبي فريق كرة القدم وذلك خلال جلسته مع الجهاز الفني واللاعبين في المران الأول لباتشيكو، وقال :"عقب المران سيتم صرف جميع مستحقاتكم المالية المتأخرة".. المزيد من التفاصيل.

شاهد| بث مباشر.. المناظرة الرئاسية الأولى بين ترامب وبايدن

يقدم لكم "اليوم الجديد" بثاً مباشراً للمناظرة الأولى بين ترامب ومنافسه جو بايدن حيث انطلقت قبل قليل، في السباق إلى البيت الأبيض، وذلك بين المرشح الجمهوري الرئيس دونالد ترامب، الذي يسعى لولاية ثانية، ومنافسه الديمقراطي جو بايدن، وسط توقعات بأن يشاهدها نحو ١٠٠ مليون شخصًا حول العالم.. المزيد من التفاصيل.