أعلن المستشارمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن صرف مستحقات لاعبي فريق كرة القدم وذلك خلال جلسته مع الجهاز الفني

مرتضى منصور,نادي الزمالك,الجنايني,باتشيكو,حطب,الأوليمبية

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 00:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: صرفنا كافة مستحقات اللاعبين

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن المستشارمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن صرف مستحقات لاعبي فريق كرة القدم وذلك خلال جلسته مع الجهاز الفني واللاعبين في المران الأول لباتشيكو، وقال :"عقب المران سيتم صرف جميع مستحقاتكم المالية المتأخرة".



وتابع مرضتى منصور، قائلاً:"ستجدونها في حساباتكم بعد المران، وأتمنى لكم التوفيق في المباريات المقبلة بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "تداركنا موقف الجهاز الفني سريعا وشكّلنا لجنة لإدارة الأزمات، وباتشيكو كان مطلبا، وهو المسؤول مسؤولية كاملة عن 3 ملفات، وهي التعاقدات الجديدة والراحلين وعودة المعارين".

وواصل رئيس نادي الزمالك حديثه،قائلاً: "الآن ليس لديكم أي حجة قبل دخول الزمالك على المرحلة المقبلة الحاسمة".

وتقدم مرتضى منصور بالعزاء للشعب الكويتي مضيفاً: "أتقدم بالنعي في وفاة أمير الكويت وأرسل عزائي لكل شعب الكويت الشقيق".

وانتقل مرتضى للحديث عن بيان اللجنة الأولمبية قائلا: "سأرد على بيان اللجنة الأولمبية في مؤتمر صحفي بنادي الزمالك يوم السبت المقبل لأن لدينا مباراة هامة أمام المصري يوم الخميس حتى لا يتشتت اللاعبون".

وتابع رئيس نادي الزمالك تصريحاته قائلاً: "سأرد في مؤتمر صحفي عالمي في نادي الزمالك بالتسجيلات والمستندات والأشياء التي لم ترد اللجنة الألمبية عليها حتى تعرف مصر الحقيقة.

واختتم منصور حديثه قائلاً: "رسالتي لعمرو الجنايني.. كنت متواجد في سويسرا عام 2010 حينما كنت في الزمالك وسخرت من كل اللاعبين بما فيهم حازم إمام، أريد منك ياجنايني أن تنتظر مفاجأة في مؤتمر السبت المقبل".

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي غداً الخميس وذلك ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك عقب الفوز على الجونة في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.