أكدت الفنانة سوسن بدر تشارك به يأخذ من مجهودها وصحتها وتركيزها وجزء من شخصيتها.. المزيد

سوسن بدر,سوسن بدر الفرعونية,سوسن بدر خيط حرير,خيط حرير,مسلسل خيط حرير,تفاصيل دور سوسن بدر في خيط حرير

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 04:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سوسن بدر: نفرتيتي أجبرتني على الذهاب للطبيب

سوسن بدر
سوسن بدر

أكدت الفنانة  سوسن بدر تشارك به يأخذ من مجهودها، وصحتها، وتركيزها، وجزء من شخصيتها حتى وإن كانت بيعة الدور غير طبيعة الشخص، وكشفت أنها تشارك حاليًا في دور "شريرة"، مشيرة إلى أن صفات الدور تختلف تمامًا عن ما قدمته خلال مسلسل "الخواجة عبد القادر"، وأنها تجسد دور السيدة المتسلطة، والشريرة كثيرًا، وأهم شئ في حياتها بيتها، وأولادها.

تفاصيل دور سوسن بدر في خيط حرير

وقالت الفنانة سوسن بدر في لقائها ببرنامج "إحنا الستات"، والمذاع عبر قناة "TeN"، وتقدمه  الفنانة ليلى عز العرب: "من كتر ما الشخصية شريرة وبتحب ولادها عندها لو قتلت علشان ولادي أيه يعني.. فهي شايفة أن أي شئ مسموح قدام خوفها على ولادها".

وتابعت الفنانة سوسن بدر أن أي دور يؤديه الفنان حتى وإن كان بعيد عن شخصيته الحقيقية، لكن يغلب عليه أحد الصفات الشخصية للفنان، وأكدت أن شخصية "نفرتيتي" التي أدته من قبل كانت صعبة كثيرًا، وأنها أثرت على صوتها، لأنها كانت تغير من طبقة صوتها، وأن طبقة الصوت التي تعمل بها كانت مرهقة كثيرًا، واضطرت إلى أن تذهب للدكتور، وطلب منها إجراء عملية، ولكنها رفضت نتيجة لخوفها.

وعن أحدث إطلالتها الفرعونية أكدت أن الرسام علاء الذي قام برسم اللوحات التي حرصت على محاكاتها، أكدت أنها علمت بعد الإنتهاء من التصوير، أن هذا الفنان وهو يرسم اللوحات كان يتذكر ملامح وجهها، وأكدت على حبها الشديد بالشعب المصري، وأشادت بالصور الساخرة التي صنعها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها، وعلقت عليها: "رهيبة".

وبسؤالها عن تعرضها للتنمر بسبب شعرها الأبيض، علقت الفنانة سوسن بدر قائلة: "أنا عندي قناعة إن أنت أول واحدة بتبصي في المرايا وتشوفي نفسك الصبح.. أنا أول حد بيشوفني.. أنا كل اللي عايزاه إني أول ما أبص في المرايا أبقى مبسوطة".

وأعلنت عن تعرضها للتنمر، وأنها ذات مرة أوقفتها إحدى السيدات، وقالت لها: "أيه اللي أنت عملاه في نفسك ده".

أكدت أنها ستشجع أي فرد من أفراد عائلتها يتمتع بموهبة التمثيل، ولديه شغف بالفن، أما إذا كان ليس لديه الموهبة فلن تشجعه على ذلك، وستنصحه بالإبتعاد عن هذا الأمر، لأنه ليست بالوسطة.

وعن أحدث أعمالها كشفت أنه سيتم  عرضه خلال الأيام القادمة، وهو بعنوان "خيط حرير"، ويشاركها البطولة مي عز الدين، ونيقولا معوض، وأحمد خليل، وهنادي مهنى، ومحمد علي رزق، وأشارت أنه يتناول قضية اجتماعية، وتدور أحداثه حول قصة حب تقع بين شخصين، حيث أن شاب يمتلك شركة، ويقع بغرام إحدى الموظفات بها.