كشف الفنان مصطفى درويش والشهير بـفتحي بالموسم الرمضاني السابق 2020 عن بدأ فريق عمل مسلسل بـ100 وش.. المزيد

نيللي كريم,آسر ياسين,بـ100 وش,100 وش,ب 100 وش,مصطفى درويش,فيلم بـ100 وش,فيلم 100 وش

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 13:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يتم تحويله لفيلم..

مصطفى درويش يكشف عن مفاجأة لجمهور بـ100 وش

نيللي كريم وآسر ياسين من الإعلان الترويجي لمسلسل بـ100 وش
نيللي كريم وآسر ياسين من الإعلان الترويجي لمسلسل بـ100 وش

كشف الفنان مصطفى درويش، والشهير بـ"فتحي" بالموسم الرمضاني السابق 2020، اليوم الثلاثاء، عن بدء فريق عمل مسلسل بـ100 وش، الاستعداد لتصوير الجزء الثاني من المسلسل، ولكن في شكله الجديد بعد تحويله لعمل سينمائي، والذي يجمع أبطال المسلسل، أو كما يطلق عليهم الجمهور أفراد العصابة، وأكد درويش على أن هذا العمل سيحقق أعلى إيرادات في السينما.



ونشر الفنان مصطفى درويش، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة للإعلان الترويجي لفيلم بـ100 وش، على طريقة الاستوري، ويظهر به الفنانان نيللي كريم، وآسر ياسين، وعلق عليها قائلًا: "العصابة تستعد.. أعلى إيرادات بإذن الله في تاريخ السينما".

 

 

جمال العدل يعلن تحويل بـ100 وش إلى فيلم

وكان المنتج جمال العدل، قد أعلن من قبل عن تحويل الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش، والذي كان من المقرر عرضه بموسم رمضان 2022، إلى فيلم سينمائي، مؤكدًا أن فريق العمل لم يتغير في شيء، وأنه سيكون من تأليف عمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

تأجيل مسلسل بـ100 وش

وقرر صناع عمل مسلسل بـ100 وش، في البداية تأجيل الجزء التحضيرات الخاصة بالجزء الثاني من المسلسل، والذي كان من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

أبطال مسلسل بـ100 وش 

ومسلسل بـ100 وش، من بطولة آسر ياسين، ونيللي كريم، وعلا رشدي، ومصطفى دريش، وإسلام إبراهيم، وشريف الدسوقي، ودنيا ماهر، ولؤي عمران، وسلوى محمد علي، وحنان يوسف، ومن تأليف أحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

وتدور أحداثه حول مجموعة من الأفراد يتعاونون لتكوين تشكيل عصابي، ومن خلاله يقومون بالنصب على العديد من المواطنين.

تصريحات كاملة أبو ذكري عن المسلسل 

وصرحت المخرجة كاملة أبو ذكري، منذ عدة أشهر، أنها لن تقوم بتصوير الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش، وقالت خلال اللقاء: "لا ميتهيأليش إني هقدر أعمل جزء تاني.. ممكن حد تاني ييجي يعمله لكن أنا لا.. ومفيش أي خلاف مع الشركة المنتجة وجمال العدل من الناس اللي خيرها عليا.. أنا بحب أجرب حاجات مختلفة.. أنا شخص زهوق.. بزهق بسرعة".

وأكدت كاملة أبو ذكري، أنها لم تستطع المشاركة بالموسم الرمضاني المقبل 2021، مشيرة إلى أنها شاركت في عمل سيؤثر ذلك على حياتها، وذلك لما به من إرهاق وجهد كبير.