استقبل اليوم المهندس أشرف رسلان رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر أحمد محمود عبد الله خفير مزلق

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 05:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جبر الخواطر.. رئيس السكة الحديد يكرم خفير مزلقان الصحافة بعد التعدي عليه

استقبل اليوم المهندس أشرف رسلان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر،  أحمد محمود عبد الله، خفير مزلقان الصحافة بمشتول السوق، بمنطقة شرق الدلتا، لشكره وتكريمه جزاءً لسمو أخلاقه في مواجهة الإساءة وتعويضًا عمَّا أصابه جراء تعدّي قلة غير مسئولة عليه بالضرب وإصابته في وجهه.

ومن منطلق حرص الهيئة على أبنائها وحفظ حقوقهم، أكد المهندس أشرف رسلان على وقوف الهيئة بجانب العامل المُعتدى عليه لحين حصوله على كامل حقه بالطرق القانونية في مواجهة المعتدين، إعلاءً لقيم الحق والعدل وترسيخًا لمبدأ حماية الهيئة لأبناها من العاملين في مواجهة أية تجاوزات من شأنها المساس بهم أو بحق من حقوقهم.

وتابعت بناءً على توجيهات رئيس الهيئة، ممثلة في إدارة الشئون القانونية  المحضر الشرطي المحرر بخصوص الواقعة، كما شملت توجيهات رئيس مجلس الإدارة صرف مبلغ مالي كمنحة استثنائية تضامنًا من الهيئة مع واحد من أبنائها.

يذكر أن بعض المواطنين تعدوا على خفير مزلقان الصحافة بمحطة مشتول السوق، أثناء غلق المزلقان التابع لخط الشرق، نظرا لقدوم أحد قطارات محافظة الشرقية، وذلك بعد مشادة كلامية، وأسفرت  الواقعة عن قطع بالوجه لعامل السكة الحديد، وفرار المواطن.