ألتهم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تحت قيادة عماد النحاس نظيره نادي مصر إف سي مصر.. المزيد

الدوري المصري,المقاولون العرب,اف سي مصر,لويس ادواردو,مجلي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 02:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بنصف دستة أهداف..

ذئاب المقاولون العرب تلتهم مصر وتحقق أكبر فوز في الدوري

لاعبو المقاولون العرب
لاعبو المقاولون العرب

التهم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تحت قيادة عماد النحاس، اليوم الثلاثاء، نظيره نادي مصر إف سي، بستة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، وتحت قيادة تحكيمية للحكم سعيد حمزة.



المقاولون العرب يلتهم إف سي مصر بسدادسية نظيفة

المباراة بدأت سريعة عن طريق لويس هينستروزا في الدقيقة الأولى، وبالتحديد في الثانية 57 من عمر المباراة، ليخترق دفاعات نادي إف سي مصر محزرًا أول الأهداف.

وفي الدقيقة 11 سجل سيف الدين الجزيري هدف ذئاب الجبل الثاني، قبل أن يضيف محمد مجلي اسمه في قائمة هدافي مباراة اليوم.

وفي الدقيقة 30، عاد لويس هينستروزا ليسجل ثاني أهدافه في اللقاء، والرابع في المباراة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، أضاف سيف الدين الجزيري ثاني أهدافه، والخامس لذئاب الجبل، لينتهي الشوط الأول بخماسية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، سجل محمد سالم هدف المقاولون العرب السادس، لتنتهي المباراة بهزيمة ثقيلة لنادي إف سي مصر، الذي هبط بشكل كبير إلى دوري الدرجة الثانية.

المقاولون رفع رصيده إلى النقطة 52 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد إف سي مصر عند النقطة 10 في المركز التاسع عشر.

أكبر فوز في الدوري

ويعتبر فوز المقاولون العرب اليوم، بستة أهداف نظيفة، على إف سي مصر، هو أكبر فوز الموسم الحالي، ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019 – 2020.

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي ونائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السابق، عن هوية النادي الذي ستستحوذ عليه شركة زد للاستثمار الرياضي والذي سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الأيام المقبل.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، كتب أحمد شوبير أن شركة زد ستقوم بشراء نادي إف سي مصر.

وأكد إيهاب لهيطة مدير قطاع الرياضة في شركة زد للاستثمار الرياضي، اليوم الثلاثاء، خلال تصريحات صحفية، أنه تم الاستحواذ على أحد أندية الدوري الممتاز، وسيتم الكشف عن هويته في الوقت المناسب.

ويحتل حاليًا فريق نادي إف سي مصر، المركز الـ17 في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز المصري، واقترب كثيرًا من الهبوط لدوري الدرجة الأولى حيث يحتل الفريق 20 نقطة، بعد خوض 27 مباراة وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الأخير بالجدول فريق طنطا صاحب الـ 18 نقطة.