وجه مصطفى بكريعضو مجلس النواب رسالة غامضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر

تويتر,مصطفى بكري,دولة خليجية

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 02:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مصطفى بكري: حدث جلل يصدر عنه بيان خلال ساعات

مصطفى بكري
مصطفى بكري

وجه، مصطفى بكري،  عضو مجلس النواب، رسالة غامضة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، عن حدث جلل سوف يصدر عنه بيان بعد قليل، قائلًا: “هناك حدث جلل وقع في إحدى البلدان الخليجية منذ ساعات، ربما يصدر بيان هام خلال ساعات”.



 

 

مصطفى بكري: جمال عبد الناصر الملهم والمبهر للأجيال الجديدة

وفي سياق آخر ، وصف الإعلامي مصطفى بكري، الرئيس جمال عبد الناصر بالملهم والمبهر للأجيال الجديدة، وذلك في الذكرى الخمسين لرحيله، الذي توفي في 28 سبتمبر عام 1970.

وكتب بكري عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أمس الإثنين، قائلًا: “في الذكرى الخمسين لرحيل القائد المعلم جمال عبد الناصر، حضور رغم غياب، حضور بالمواقف الوطنية والقومية، بكلمته التي تثبت مصداقيتها "ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة"، عبد الناصر رحل منذ زمن طويل، لكنه لا يزال خالدًا في الأذهان بمواقفه ومشروعه القومي، الذي لا يزال صالحًا”.

وأضاف أن عبد الناصر لايزال الملهم والمبهر حتى للأجيال الجديدة، التي لم تعش الحقبة الناصرية، متوجهًا بالتحية إلى روح الزعيم الخالد.

مصطفى بكري ينعي رجل الأعمال محمد فريد خميس

وفي سياق منفصل، نعى البرلماني مصطفى بكري ، في وقت سابق، محمد فريد خميس ، قائلًا: “رجل الأعمال الوطني ، أحد أبناء منظمة الشباب الإشتراكي ، عاش وتربي في كنف المدرسة الوطنيه للتجربة الناصريه ، كان رجلا غيورا علي الوطن والأمه ، متفاعلا مع قضاياها وداعما للصناعة الوطنيه ، منذ ترأس لجنة الصناعه بمجلس الشوري في الفترات الماضيه”.

وتابع عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”، قائلًا: “مهتما بالصعيد وأقام العديد من المشروعات التنموية ، وكان له دوره الإجتماعي البارز مع الفقراء من خلال مؤسسته الإجتماعيه ، رحم الله المهندس محمد فريد خميس أخا وصديقا عزيزا”.