عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع عدد من المباريات الهامة اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 على الصعيدين المحلي

توتنهام,تشيلسي

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 05:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مواعيد المباريات والقنوات الناقلة.. ختام الجولة 30 بالدوري وقمة إنجليزية

مباراة تشيلسي وتوتنهام
مباراة تشيلسي وتوتنهام

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع عدد من المباريات الهامة، اليوم الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020، على الصعيدين المحلي والأوروبي، حيث تختتم منافسات الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، وتقام مباراة في الدور الـ 16 لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية حيث يلتقي توتنهام هوتسبير بنظيره تشيلسي، بالإضافة لعدد من المباريات الأخرى.



ويقدم موقع “اليوم الجديد” لمتابعيه مواعيد أهم المباريات اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 والقنوات الناقلة خلال السطور التالية:

الدوري الممتاز المصري "الجولة الـ 30"

في تمام الساعة الثالثة عصرًا يستضيف فريق المقاولون العرب صاحب المركز الرابع بجدول ترتيب أندية الممتاز برصيد 49 نقطة، نظيره نادي مصر، صاحب المركز قبل الأخير بالجدول برصيد 20 نقطة، وتقام المباراة على ملعب استاد المقاولون العرب وتذاع على قناة أون تايم سبورتس 1.

وفي تمام الساعة 5:30 مساءً، يستضيف فريق إنبي صاحب المركز السادس برصيد 41 نقطة، نظيره مصر المقاصة صاحب المركز السابع برصيد 40 نقطة، وتقام المباراة على استاد الأهلي، وتذاع على قناة أون تايم سبورتس 1.

وتختتم مباريات الجولة في تمام الساعة 8:00 مساءً، حينما يستضيف فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث بالجدول برصيد 54 نقطة، نظيره الاتحاد السكندري صاحب المركز الثامن برصيد 38 نقطة، وتقام المباراة على استاد الدفاع الجوي، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1.

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "الدور الـ 16"

يلتقي فريق توتنهام هوتسبير نظيره تشيلسي في تمام الساعة 8:45 مساءً، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 1، وقناة بي إن سبورتس 2.

الدوري الإسباني "الجولة الرابعة"

في تمام الساعة 7:00 مساءً، يستضيف فريق ريال سوسييداد نظيره فالنسيا، على ملعب أنويتا وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 3،

وفي تمام الساعة 9:30 مساءً، يستضيف فريق خيتافي نظيره ريال بيتيس، على ملعب كولسيوم الفونسو وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 3.

دوري أبطال أوروبا "تحديد المتأهل للمجموعات"

9:00 مساءً، يلتقي أف سي اومونيا نيقوسيا القبرصي، نظيره أوليمبياكوس اليوناني، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 5.

9:00 مساءً، يلتقي فرينكفاروزي المجري، نظيره مولده النرويج وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 6.

9:00 مساءً، يلتقي دينامو كييف الأوكراني نظيره جينت البلجيكي وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 4.