وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي أكد فيه أن إدارة النادي حددت يوم الخميس المقبل مو

الاهلي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 20:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يعرض نفسه لخلافة فايلر.. مدرب الأهلي السابق يستعيد ذكرياته مع الأحمر

أعاد الإسباني خوان كارلوس جاريدوالمدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ذكرياته مع الفريق الأحمر، خلال مشواره التدريب، خلال مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج بها النادي الأهلي في موسم 2012، أمام وفاق سطيق الجزائري، للمرة الأولى في تاريخ.



جاريدو يستعيد ذكرياته مع الأهلي

ونشر كارلوس جاريدو مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، خلال احتفاله بالهدف الذي أدى لتتويج الأهلي بكأس الكونفدرالية تحت قيادته.

وجاء نشر الفيديو في هذا التوقيت بمثابة "عرض نفس" لجاريدو، خصوصًا وأن النادي الأهلي يبحث في الوقت الحالي عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، مع إمكانية رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للأحمر.

وبعد رحيل جاريدو عن الأهلي، قاد الإسباني عدة أندية أبرزها الوداد والرجاء المغربيان، بالإضافة إلى النجم الساحلي التونسي، والاتفاق السعودي، والعين الإماراتي.

وتوج النادي الأهلي ببطولة الكونفدرالية للمرة الأولى والأخيرة حت الآن، بعدما سجل عماد متعب نجم الفريق السابق، هدفًا في الدقائق الأخيرة، ليحرز الأحمر البطولة تحت قيادة خوان كارلوس جاريدو.

 

وفي سياق آخر، كشف تقرير صحفي أرجنتيني عن دخول مدرب أرجنتيني في دائرة اهتمامات النادي الأهلي من أجل خلافة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الحالي، والذي سيرحل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكدت TYS SPORTS  الأرجنتينية في تقرير لها اليوم الاثنين، أن المدير الفني الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق بوجا جونيور البرازيلي أصبح المرشح الرئيسي لقيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة حال إعلان النادي عن رحيل فايل وعدم استمراره في قيادة الفريق.

وقالت الصحيفة في تقريرها "أرابارينا قد يكون المدرب القادم للفريق الأكثر تتويجًا بالبطولات على مستوى العالم في القرن الحالي، وهو الأهلي المصري".

وكان تقرير صحفي إيطالي قد كشف منذ أيام اقتراب المدرب الإيطالي سباليتي من قيادة الأهلي خلفًا لرينيه فايلر، والذي اقترب رحيله عن النادي في الأول من شهر أكتوبر المقبل.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا، عبر موقعه الرسمي، أكد فيه أن إدارة النادي حددت يوم الخميس المقبل، موعدًا نهائيًا لإعلان موقفها من بقاء رينيه فايلر، مدرب الفريق، واستمراره من عدمه في ظل الظروف الحالية والتي تزيد من غموض موقفه.