تختتم منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام التاسعة من مساء اليوم الاثنين عندما تقام

محمد صلاح,مباراة ليفربول وارسنال

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 05:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تشكيل ليفربول وأرسنال.. صلاح يواجه النني في قمة البريميرليج

تختتم منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام التاسعة من مساء اليوم الإثنين، عندما تقام قمة مباريات الجولة حينما يستضيف فريق ليفربولنظيره آرسنال على ملعبه أنفيلد، في تمام التاسعة مساءً.



وكشف كلا المديرين الفنيين عن التشكيلة الأساسية والتي ستخوض المباراة، حيث يأمل الفريقان في إلحاق الهزيمة بالأخر وتحقيق نقاط المباراة الثلاثة من أجل إستمرار الانتصارات بعد أول جولتين، وتحقيق النقاط الكاملة.

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيلة فريقه الأساسية التي ستواجه أرسنال، والتي شهدت الدفع بالقوة الضاربة للفريق والعناصر الأساسية لمواجهة الجانرز.

وجاءت تشكيلة ليفربول كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد وجوزيف جوميز وفيرجيل فان ديك وأندي روبرتسون.

في خط الوسط:نابي كيتا وفابينهو وجيورجينهو فاينالدوم.

في خط الهجوم:محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني.

وعلى الجانب الأخر فإن مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، يريد مواصلة النتائج الجيدة مع انطلاقة الموسم الحالي للبريميرليج حيث حقق الفوز في أول مباراتين، ويريد أيضًا أن يواصل عقدته لكلوب، حيث لم يعرف مدرب الليفر حتى الأن الفوز على مدرب الجانرز حيث التقى في مباراتين فقط فاز فيهما أرتيتا.

وجاءت تشكيلة أرسنال لمواجهة ليفربول كالتالي:

في حراسة المرمى: بيرند لينو.

في خط الدفاع: هولدينق وديفيد لويز وكيران تيرني.

في خط الوسط:هيكتور بيليرين ومحمد النني وجرانيت تشاكل ومايتلاند نيلس.

في خط الهجوم: وليان دا سيلفا وألكسندر لاكازيت وإيميرليج أوباميانج.

أرسنال يأتي في المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي بعد أن جمع 6 نقاط من أصل مباراتين حقق فيهما الفوز، حيث فاز في اللقاء الأول على فولهام بثلاثة أهداف دون رد، ثم فاز على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف.

وفي المقابل يأتي ليفربول في المركز الرابع للبريميرليج، حيث فاز في لقائين وجمع الست نقاط كامله، بعدما انتصر على ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ثم بهدفين دون رد على نظيره تشيلسي.