سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة نظيره الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مسا

الدوري المصري,وادي دجلة,رفيق كابو

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 15:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في 40 دقيقة.. وادي دجلة يضرب الإنتاج الحربي برباعية

سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة نظيره الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على استاد "الأهلي وي السلام"، ضمن مباريات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019 – 2020.



مسمار في عرش مختار.. بـ40 دقيقة وادي دجلة يضرب الإنتاج الحربي

الإنتاج الحربي واصل نتائجه السلبية تحت قيادة مديره الفني القدير مختار مختار، الذي أوشك على الرحيل من فريق العجلات الحربية بسبب سوء النتائج، وهو ما قد يحصل خلال الأيام القليلة المقبلة.

رفيق كابو نجم وادي دجلة تألق في لقاء اليوم، ونجح في تسجيل هارتيك في شباك الإنتاج الحربي، بدأها في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 28 ومن أخطاء دفاعية، احتسب إبراهيم نور الدين حكم المباراة، ركلة جزاء لوادي دجلة، ليسددها محمد هلال محرزًا الهدف الثاني.

أخطاء دفاعات الإنتاج الحربي استمرت، ليستغلها رفيق كابو من جديد، ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 33.

اختتم وادي دجلة أهدافه في المباراة خلال الشوط الأول، تحديدًا بالدقيقة 40، بعدما سجل رفيق كابو هدف وادي دجلة الرابع، والثالث له قبل نهاية الشوط الأول.

الإنتاج الحربي لم يسجل سوى هدف وحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع في المباراة، عن طريق فضل شريف، ليحرز هدف شرفي في اللقاء.

وادي دجلة حصد ثلاث نقاط في المنافسة السرشة على الابتعاد من الهبوط، حيث وصل إلى النقطة رقم 31 في المركز الخامس عشر، بينما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة الـ34، في المركز الثالث عشر.