انتقل الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي إلى صفوف فريق يونيون بر

ليفربول,دوري ابطال اوروبا,كاريوس

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل حارسه إلى الدوري الألماني

انتقل الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف فريق يونيون برلين الألماني، على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم المقبل 2020 – 2021.



رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل حارسه إلى الدوري الألماني

وأعلن نادي ليفربول عبر موقع الرسمي الإلكتروني، أن النادي أتم الاتفاق مع نظيره يونيون برلين الألماني، من أجل استعارة كاريوس الحارس لمدة موسم.

وتواجد لوريس كاريوس في الدوري الألماني الممتاز "بوندسليجا"، من قبل عندما تواجد مع فريق ماينز حتى موسم 2016 – 2017، وشارك معه في 96 مباراة في مختلف البطولات.

ولعب حارس ليفربول لوريس كاريوس 49 مباراة مع الريدز منذ انتقاله له في موسم 2017 – 2018، بمختلف البطولات.

وكان خطأ لوريس كاريوس مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 أمام ريال مدريد الإسباني، وكانت آخر فصوله مع النادي الإنجليزي، عندما أخطا خلال المباراة التي تلقى فيها ليفربول هزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وانتقل لوريس كاريوس بعد خسارة دوري أبطال آوروبا، إلى صفوف نادي باشكتاش التركي لمدة موسمين، على سبيل الإعارة من نادي ليفربول، قبل أن يعود خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كاريوس يعلن فسخ تعاقده مع بشكتاش

وأعلن لوريس كاريوس، حارس ليفربول المعار إلى بشيكتاش، فسخ تعاقده مع النادي التركي، في وقت سابق، بعد الاختلاف بشأن مستحقاته المالية.

وقال لوريس كاريوس عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور "إنستجرام": "فسخت اليوم عقدي مع بشكتاش، ومن المخجل الانفصال بهذا الشكل،  لكني أريدكم أن تعرفوا أني بذلت كل شيء لإنهاء الأزمة بدون مشاكل".

وتابع لوريس كاريوس: "كنت صبورًا لأشهر طويلة وتحدثت مع مجلس الإدارة مرارًا وتكرارًا، حدثت أشياء مماثلة بالفعل العام الماضي، للأسف لم يحاولوا حل المشكلة، كما رفضوا عرضي للمساعدة بالموافقة على خفض راتبي".

كاريوس يوجه رسالة إلى جماهير بشكتاش

وأكمل لوريس كاريوس: "من المهم أن تعرفوا أنني استمتعت جدًا بتواجدي في بشكتاش، ولابد أن يفخر النادي بهؤلاء المشجعين المتحمسين وراءهم دائمًا ما يقدمون دعمًا مذهلًا لهم".

واختتم لوريس كاريوس: "لقد دعمتوني دائمًا في الأوقات الجيدة والسيئة، وسأذكر ذلك دائمًا، كما أود أن أقول شكرًا لجميع زملائي في الفريق، والمدربين بما في ذلك جميع العاملين في النادي، لقد رحبتم بي منذ اليوم الأول، شكرًا لكم".