أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي إنهاء إجراءات التعاقد مع أسامة الجزيري لاعب فريق الترجي التونسي والمنتخب التونسي

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 19:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميًا.. الأهلي يعلن التعاقد مع لاعب الترجي التونسي

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي إنهاء إجراءات التعاقد مع أسامة الجزيري لاعب فريق الترجي التونسي والمنتخب التونسي لكرة اليد، بداية من الموسم الجديد، وذلك تدعيمًا لصفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي.



وعبر موقع النادي الأهلي الرسمي، أكد رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، إتمام التعاقد مع لاعب الترجي التونسي لكرة القدم، ووقع بالفعل على عقود الإنضمام للفريق الأول لكرة اليد بالنادي في حضور ياسر الرملي، رئيس جهاز كرة اليد "رجال"، بعد وصوله إلى القاهرة مساء أمس الأحد على أن ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية.

وقال عبد القادر خلال تصريحاته لموقع الأهلي: "الجزيري أحد اللاعبين البارزين على صعيد كرة اليد، وإنضمامه للفريق الأول يعد إضافة قوية وكبيرة، في إطار توجيهات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لتدعيم فرق النادي المختلفة بأفضل العناصر للمنافسة على كل البطولات".

وأعلن أيضًا رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي تعاقده مع كل من سلوي هارون ورنا نبيل، لاعبتي ناديي الزهور وسبورتنج على التوالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لسيدات السلة، بداية من الموسم الجديد.

وأكد عبد القادر أن اللاعبتين وقعتا على عقود الانتقال إلى صفوف «سيدات السلة» بالأهلي لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد وحصد البطولات، موضحًا أنهما تتميزان بالموهبة الكبيرة وتعدان إضافة قوية للفريق فى المرحلة القادمة.

وأضاف مدير عام النشاط الرياضي بالنادي خلال تصريحاته لموقع النادي الأهلي، بأن التعاقد مع هذا الثنائي جاء من أجل تدعيم فريق سيدات السلة بالنادي، مثلما حدث مع فرق النادي الأخرى لمواصلة حصد البطولات.

وكان النادي الأهلي قد ضم نادين السلعاوي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي خلال المواسم المقبلة وأنهى التعاقد معها استعدادًا لخوض منافسات الموسم المقبل.

وقال عبد القادر: "  نادين من أبناء النادي الأهلي وسافرت للدراسة في إحدى الجامعات الأمريكية، وكان التفكير الأول بعد الانتهاء من دراستها هو عودتها مرة أخرى إلى فريق سيدات النادي".

واختتم عبد القادر تصريحاته: "  نادين إضافة كبيرة للفريق، مؤكدًا أنها جاهزة للمشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادًا للموسم الجديد، تحت قيادة علي هاشم، بعد اقتراب الموسم الجديد".