حذفت الفنانة حلا شيحة صورها من على الحساب الخاص بها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والتي ظهرت خل

حلا شيحة,معز مسعود

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 01:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد أنباء خطوبتها بمعز مسعود.. حلا شيحة تحذف الصور العارية وتعود للحشمة

حلا شيحة
حلا شيحة

حذفت الفنانة حلا شيحة صورها من على الحساب الخاص بها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، والتي ظهرت خلالها إما بملابس عارية قليلًا أو "كات"، بالإضافة إلى الصور التي قامت بها كجلسات تصوير وظهرت خلال بفساتين عارية قليلًا، لتبقى الصور المحتشمة فقط على الحساب.



وجاء حذف هذه الصور بعد الشائعات التي تمت إثارتها خلال الأيام الماضية بخطبتها من معز مسعود، المنتج والداعية الإسلامي، وأشاروا إلى أن الزواج من المقرر أن ينعقد قريبًا، وحرصت الفنانة هنا شيحة شقيقة الأولى على التزام الصمت في هذا الأمر، فأكدت في بعض  التصريحات الصحفية أنها لا تستطيع أن تصرح بشيء يخص شقيقتها.

 
 
 

 

 

أحدث أعمال  حلا شيحة

 

وتشارك الفنانة حلا شيحة، في فيلم مش أنا، والمقرر عرضه قريبًا، وتدور أحداثه حول أحد الأشخاص الذي يدعى "حسن"، والذي يقوم  به الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية بوالدته، فدائمًا ما يحرص على رعايتها، والجلوس معها أطولما يمكن.

ومسلسل مش أنا من بطولة تامر حسني، وسوسن بدر، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وحجاج  عبد العظيم، ومحمد  عبدالرحمن، وفايز المالكي، وعصام السقا، وإياد نصار، ومحمد الجوهري، ومن تأليف تامر حسني،وإخراج سارة وفيق.

آخر ظهور  لحلا شيحة

 

ويعد آخر ظهور للفنانة حلا شيحة من خلال  مشاركتها بالموسم الرمضاني الماضي 2020، في مسلسل "خيانة عهد"، والذي تدور أحداثه في إطار درامي حول 3 إخوة غير أشقاء، يحاولون محاربة شقيقتهم، والتي تعي عهد، ويتأمرون عليها ليجذبوا ابنها  الوحيد "هشام" إلى طريق المخدرات، ومن ثم تقتله أختها الصغرى، وعند علم عهد بمكائدهم تحاول الانتقام منهما.

ومسلسل "خيانة عهد" من بطولة حلا شيحة، ويسرا، وخالد  أنور، وسلوى محمد علي، وبيومي فؤاد، وخالد سرحان، وعبير صبري، وتيام قمر، وجومانا مراد، وهنادي مهنا، وممصطفى درويش، ورمزي العدل، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

أول تعاون بين حلا شيحة وهنا شيحة

 

كانت قد أكدت الفنانة هنا شيحة على أنه في الفترة الحالية يكتب عمل سينمائي جديد لها هي وشقيقتها الفنانة حلا شيحة ليجمعهما ببعضهما لأول مرة، لافتة إلى أن طوال الفترة الماضية لم يأتي فرصة ليجتمعان فيها مع بعضهما بأي عمل، وهذه هي الفرص ليخوضا تجربة مع بعضهما.