كشفت راندا رياض مديرة أعمال أنغام عن رأي الأخيرة في زوج الأولى محمد الشرنوبي منذ بداية علاقتهما.. اليوم الجديد

محمد الشرنوبي,انغام,راندا رياض

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 13:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محترم ووسيم.. زوجة الشرنوبي: أنغام بتموت فيه وهو كمان

راندا رياض وانغام
راندا رياض وانغام

كشفت راندا رياض  مديرة أعمال أنغام، عن رأي الفنان أنغام في زوج راندا المطرب والممثل محمد الشرنوبي، منذ بداية علاقتهما ببعض وحتى الآن، معربة عن إعجاب أنغام الشديد بزوجها بالرغم من التحفظ المبدئي الذي أظهرته على علاقتهما في بداياتها، وهو الأمر الذي تغير بعد مرور فترة من ارتباطهما الذي تُوِّج بالزواج منذ فترة.



وقالت راندا رياض في برنامج "The insider"، أنغام أنا بعتبرها أختي الكبيرة، أول ما تعرفت على محمد حكيت لها، وهي قالتلي الولد محترم جدا ووسيم، لكن خدي وقتك"، دلوقتي أنغام بتموت في محمد وهو بيموت فيها".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

 

آخر ظهور لراندا رياض ومحمد الشرنوبي

 

ظهر الفنان محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض منذ عدة أسابيع في جلسة تصوير جديدة على شاطئ البحر، بعد أن قام الأول بإهداء أغنية "قلبي ارتاح" لها مؤخرًا. ونشرت راندا رياض الصور على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" وكتبت عليها معلقة: "عرفت معني الحب إيه أول ما عيني شافت عينيك، لقيت في حضنك اللي عايزه من الحياه لقيت في حبك قلبي عايش بس ليك".

تفاصيل أغنية "قلبي ارتاح" لمحمد الشرنوبي

 

 

وأغنية قلبى ارتاح، من كلمات الشاعر الغنائي محمد يسري، وألحان الموسيقار محمد الشرنوبي، توزيع مصطفى الحلواني، ومكس وماستر خالد سند، وتقول كلماتها: "عرفت معنى الحب إيه، أول ما جت عيني في عينيك، لقيت ف حضنك اللى عايزه م الحياة، لقيت في حبك قلبى عايش بس ليك، وعد إني عمري هعيشه ليك، قلبي وروحي بين إيديك، هنسى اللي فات م اللحظة دي عمري ابتدى، نستنى قوام تعب الأيام، مش فارقة هموم دنيا بحالها ده أنا قلبي ارتاح".

سارة الطباخ تحذر من التعامل مع الفنان محمد الشرنوبي

 

 

جدير بالذكر أن المنتجة سارة الطباخ، قامت بحذف أغنية "قلبي ارتاح" من موقع الفديوهات "يوتيوب"، طبقًا للخلاف الذي قام به الشرنوبي طبقًا للعقد المبرم بنهما، وهي كانت قد أصدرت تحذيرا بعدم التعامل مع الفنان محمد الشرنوبي بشكل منفرد لأن عقده مع شركتها لا يزال ساريا ولم يفسخه كما يدعي، وهذه ليست المرة الأولى التي تحذف فيها أغنية الشرنوبي لأنها حذفت من قبل روتانا بعد أن اتفق معها على توزيعها، وحذفتها بعدما تأكدت من صحة موقف سارة الطباخ باعتبارها الوكيل الحصري له وصاحبة الحق الوحيد في التوقيع على أي تواجد فني أو إعلاني يشارك فيه.