تحدث البرازيلي تياجو سيلقا مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي عن معاناته التي أدت إلى رحيله

برشلونة,باريس سان جيرمان,الدوري الانجليزي,تشيلسي,لامبارد,تياجو سيلفا

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تياجو سيلفا يهاجم باريس سان جيرمان: دعوت الله لأنتقل إلى تشيلسي

تحدث البرازيلي تياجو سيلقا مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن معاناته التي أدت إلى رحيله عن صفوف فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما انتهى عقده بنهاية الموسم الماضي،  وانتقاله إلى قلعة "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي.



تياجو سيلفا يهاجم باريس سان جيرمان.. ويؤكد: دعوت الله لانتقل إلى تشيلسي

وقال تياجو سيلفا في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أنه لم يتحدث مع مسئولي باريس سان جيرمان الفرنسي، في تجديد عقده على خلال الموسم الماضي، على الرغم من أهميته ومشاركته أساسيًا حتى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي توج به بايرن ميونيخ بعدما فاز على الفريق الباريسي.

وتابع نجم منتخب البرازيل: "لم يتم التعامل معي بطريقة تعجبني من إدارة نادي باريس سان جيرمان خلال فترة فيروس كورونا المستجد".

وأكمل: "تحدثت مع ليوناردو المدير الرياضي عندما اتصل بي، وسألني في البداية عن إمكانية استكمال مسيرتي معهم لموسمين إضافيين بعد استئناف النشاط الرياضي من جديد، حتى نهاية دوري أبطال أوروبا".

وواصل نجم باريس السابق: "رديت عليه بالموافقة، لكنه أكد أن النادي لن يجدد عقدي شهرين فقط ومن ثم الرحيل، كان يجب أن تتم معاملتي بأسلوب مختلف عن هذا".

وأضاف: "ليوناردو لم يتعامل معي أنا فقط بهذه الطريقة، بل كان أيضًا مع كافاني، على الرغم من كل ما قدمناه للفريق خلال السنوات الماضية، أنا شاركت مع النادي لـ8 سنوات، وأبلغني بالقرار بطريقة محرجة".

وأردف: "إدينسون كافاني هو الهداف التاريخي للنادي، والسبب في الاعتراف بهذا هو أن يجب أن يتحسن أسلوب الإدارة في باريس سان جيرمان بالمستقبل مع اللاعبين ولا يرتكب مثل هذه الأخطاء".

وعن عرض ليون وانضمامه له، علق: "عقب انتهاء دوري أبطال أوروبا، أخبرني وكيلي ببعض الأندية المهتمة بالتعاقد معي، وهناك رغبة من قبل جونينيو المدير الرياضي، بضمي فهو حلم بالنسبة له، وهذا يبرز ما حققته طوال سنواتي مع باريس سان جيرمان".

وعن انتقاله إلى تشيلسي، قال: "في الحقيقة عندما علمت بأن مسيرتي انتهت في باريس سان جيرمان، كنت أتمنى الانتقال إلى نادٍ كبير، لكن كنت خائفًا بسبب عمري الكبير وهل يكون سببًا في رفض الأندية بالتعاقد معي".

وأوضح أن دعا الله أن يجد لي مشروعًا يلبي طموحاتي، لقد سمعني لأن تشيلسي هو الأفضل في إنجلترا.