كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني السابق ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق عن مصير السويس

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 19:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد شوبير يعلن موعد رحيل فايلر ثم يتراجع

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن مصير السويسري رينيه فايلر مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن إدارة القلعة الحمراء حسمت أمرها تجاه المدرب، ثم تراجع شوبير.



وعبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، كتب شوبير: "الأهلي يودع فايلر غدًا، ومدرب أجنبي في الطريق"، وأضاف شوبير: "أخر تدريب لفايلر غدًا وأخر مباراة الترسانة في كأس مصر".

وبعدها بدقائق قليلة قام أحمد شوبير بحذف تغريدته الخاصة بشأن رحيل فايلر عن الأهلي بعد مباراة الترسانة في كأس مصر.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا، عبر موقعه الرسمي، أكد فيه أن إدارة النادي حددت يوم الخميس المقبل، موعدًا نهائيًا لإعلان موقفها من بقاء رينيه فايلر، مدرب الفريق، واستمراره من عدمه في ظل الظروف الحالية والتي تزيد من غموض موقفه.

وقال النادي في بيانه: "حددت إدارة النادي، يوم الخميس القادم موعدًا نهائيًا لإعلان موقفها من رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وجاء ذلك بعد استيضاح كل الأمور، وفي ضوء بنود التعاقد المبرم مع المدير الفني".

وأكدت الإدارة أن كل ما يشاع عن تحضير النادي لبدائل مرشحة لكي تكون بديلة المدرب السويسري أمر عارٍ من الصحة، حيث أن النادي لم يتطرق لهذه الأمر، ولم يعلن موقفه بشأن رينييه فايلر حتى الآن.

واختتم النادي بيانه، مؤكدًا أن قرار مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، بخصوص المدير الفني الحالي للفريق سيتحدد في الموعد المشار إليه يوم الخميس القادم، وذلك بما يخدم مصلحة النادي ويحافظ على مسيرة الفريق محليًّا وقاريًّا.

وتنتظر جماهير الكرة المصرية والأهلاوية بشكل خاص قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بخصوص رينيه فايلر، خاصة وأن الفريق سيخوض مواجهة نصف نهائي كأس أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي خلال شهر أكتوبر المقبل