كشف بنك مصر اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020 عبر الموقع الالكتروني الرسمي الخاص به عن فتح باب التقدم لوظيفتين ب

بنك مصر,وظائف,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن

السبت 5 ديسمبر 2020 - 01:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بنك مصر يعلن عن وظائف جديدة

بنك مصر
بنك مصر

كشف بنك مصر، اليوم الإثنين 28 سبتمبر 2020، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص به، عن فتح باب التقدم لوظيفتين بقطاعين بالبنك، مسئول مخاطر ائتمان الشركات الكبيرة بالقاهرة، ومحلل ائتماني تنفيذي بمحافظة القاهرة.



وأوضح بنك مصر، أن من يرغي في التقدم لهذه الوظائف يمكنه التقديم اليوم وغدا، ومن خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للبنك وقراءة التفاصيل والشروط، والتقديم يكون عبر موقعه الإلكتروني على أن يتم غلق طلبات التقدم غدا 29 سبتمبر.

شروط وظيفة المحلل الائتماني التنفيذي

وأكد أن شروط وظيفة لمحلل ائتماني تنفيذي بمحافظة القاهرة يتبع الإدارة المركزية للائتمان والقروض المشتركة، وذلك للقيام بعمل التحليلات الائتمانية للعملاء من الشركات والتي يتم رفعها لسلطة اعتماد منح التسهيلات الائتمانية.

وأضاف أن من شروط الوظيفة، أن يكون المتقدم من خريجي إحدى الجامعات أو اكاديمية السادات أو الاكاديمية البحرية -والمعهد الكندي العالي، ومن دفعات التخرج من 2016 إلى 2020.

التخصصاتالمطلوبة

وأما بشأن التخصصات المطلوبة بكالوريوس تجارة (لغة انجليزية) تخصص محاسبة , إدارة أعمال , اقتصاد ,إحصاء, بنوك , تجارة خارجية , علاقات دولية, تجارة دولية , تسويق , تجارة وإدارة المهمات , تمويل واستثمار, التامين , العلوم الاكتوارية , العلوم السياسية , الموارد البشرية , أسواق ومنشئات مالية، تسويق.

ولفت إلي ضرورة ألا يزيد سن المتقدم وقت الإعلان عن 30 عاما، وحاصل على تقدير عام جيد علي الأقل، وإجادة حزمة البرامج المكتبية " MS Office”، واجادة مهارات التواصل الفعال، وأن يكون المتقدم خريج مدارس لغات.

ويشترط على المتقدم للوظيفة أن يكون مقيم إقامة دائمة بمحافظة القاهرة من واقع بطاقة الرقم القومي، وألا يسبق للمتقدم خوض اختبارات مسبقا ببنك مصر.

وبالنسبة لوظيفة مسئول مخاطر ائتمان الشركات الكبيرة بالقاهرة تنفيذي، يتبع جهاز المخاطر.

ويأتي ذلك في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد الذي أصاب العديد بحالة من الرعب في كافة أنحاء البلاد، وتسبب في وقوع الضرر على العديد من الفئات، فضلا عن غلق المساجد لفترة دامت لعدة شهور، والأمر الذي اضطر الحكومة للتدخل بصرف منحة للعمالة غير المنتظمة.