يدير الحكم الإنجليزي كريج باوسون مباراة القمة الإنجليزية التي تقام الليلة بين ليفربول وأرسنال.. المزيد

محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,الريدز,ليفربول وأرسنال

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 02:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ِشاهد| باوسون.. حكم أنذر صلاح وشهد فوز ليفربول برباعية على آرسنال

كريج باوسون
كريج باوسون

يدير الحكم الإنجليزي كريج باوسون، مباراة القمة الإنجليزية التي تقام الليلة بين ليفربول وآرسنال، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يقام على ملعب "أنفيلد" معقل نادي ليفربول، في لقاء ينتظره الجماهير المتابعة للبريميرليج، ليروا قمة أخرى بين الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، والإسباني ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال.



كريج باوسون هو حكم إنجليزي يبلغ من العمر 41 عامًا، ويدير مباريات الدوري الإنجليزي منذ عام 2013، ونال الشارة الدولية من الفيفا عام 2015، إلا أنه لم يتم الاعتماد عليه في المباريات الكبرى سواء في دوري الأبطال أو التصفيات المؤهلة للمونديال أو اليورو، والذي لم يظهر فيهم مطلقًا طوال الفترة الماضية.

سجل جيد مع آرسنال وليفربول

ويملك الجانرز والريدز، سجلًا جيدًا مع باوسون، حيث أدار 14 مباراة لفريق آرسنال، نجح الجانرز خلالها في الفوز في 8 مباريات وتعادل لقائين في حين خسر الفريق 4 مباريات أمام ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد وساوثهامتون، واحتسب للفريق ضربتي جزاء.

أما مع ليفربول فالريدز لعب تحت إدارته التحكيمية في 19 مباراة، فاز الفريق في 13 مباراة وخسر مباراتين أمام فريق وستهام ومانشستر يونايتد، وتعادل في 4 لقاءات أمام نيوكاسيل وتوتنهام ووست بروميتش والجار إيفرتون.

 

شاهد على اكتساح ليفربول لآرسنال وتألق صلاح

شهد كريج باوسون مباراة وحيدة جمعت ليفربول مع آرسنال، وكانت في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018، الموسم الاستثنائي لصلاح في البريميرليج، وذلك في لقاء أقيم بالمصادفة على ملعب "أنفيلد" والذي سيستضيف لقاء اليوم.

نجح ليفربول في الفوز باللقاء بأربعة أهداف دون رد، حيث شهد اللقاء تسجيل صلاح الهدف الثالث لصالح فريقه كما صنع الهدف الرابع الذي سجله دانيال ستوريدج، في حين سجل فيرمينيو وساديو ماني هدفي الفريق الأول والثاني.

 

 

وأدار باوسون لفريق ليفربول أثناء لعب صلاح 8 مباريات، تعادل الفريق في مباراتين وخسر لقاء وحيد، بينما فاز الفريق 5 مباريات، وصنع صلاح 4 أهداف، وصنع هدفين خلال اللقاءات الثمانية.

 

كريج يشهر الإنذار لصلاح

وأشهر الحكم الإنجليزي البطاقة الصفراء لمحمد صلاح مرة وحيدة، وذلك عندما سجل هدف فريقه الثاني في مرمى مانشستر يونايتد، في الدقيقة 93، وكان أول أهدافه في مرمى اليونايتد منذ قدومه لليفربول ليخلع قميصه احتفالًا بالهدف ويمنحه الحكم بطاقة صفراء.