أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي4 قرارات جمهورية جديدة نشرتها الجريدة الرسمية فيعددها الصادر اليوم الإثنين وت

وزارة التموين,قرارات جمهورية,وزارة التنمية

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 04:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| السيسي يصدر 4 قرارات جمهورية جديدة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، 4 قرارات جمهورية جديدة نشرتها الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الإثنين، وتتمثل القرارات في نقل مستشارين إلى وظائف غير قضائية مع احتفاظهم بمرتبهم فيهاز



وجاءت أبرز القرارات كالتالي:

1- قرار رقم 522 لسنة 2020 بنقل محمد عبد القادر إبراهيم عبد الله فرجاني الرئيس من الفئة "أ" بمحكمة أسوان الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

2 – قرار رقم 523 لسنة 2020 بنقل مي عشري محمد عبد الجليل رئيس النيابة الإدارية من الفئة "أ" إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية تعادر درجة وظيفتها الحالية، مع احتفاظها بمرتبها فيها.

3 – قرار رقم 524 لسنة 2020 بنقل محمد علي أبو الحسب براني بركات الرئيس من الفئة " أ" بمحكمة الجيزة الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

4 – القرار رقم 525 لسنة 2020 بنقل محمد جودة محمد عزب الرئيس من الفئة "أ" بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجلة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

السيسي للمواطنين: إحنا بنحرم نفسنا من اللقمة عشان بلدنا

وفي سياق منفصل، حذر الرئيس عبد الفتاح السيسي، من احتمالية ظهور الموجة الثانية من فيروس كورونا في مصر، وقال: "إننا نتعامل مع المواطنين ومع ظروف الجائحة بكل شفافية"، وشدد الرئيس، على ضرورة الحفاظ واتباع الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، موضحا: "مستكترين علينا إن ربنا ساترها علينا في كورونا، دا فى دول بتحسدنا على حسن تعاملنا مع أزمة كورونا".

وأضاف الرئيس السيسي، في كلمته أمس الأحد: "يجب علينا أن ننتبه كدولة ومواطنين للموجة الثانية المحتملة، ولذلك علينا الحفاظ على ما حققناه وكنا نتمنى أن نصل إلى الصفر، ولكن على الأقل يجب علينا توخى الحذر، وإحنا داخلين على الشتاء لو ما اخدناش بالنا هنواجه مشكلة كبيرة".

واستطرد الرئيس السيسي: "مصر كدا عشان ناسها طيبين مش بتوع أذى وضرر وتخريب، إحنا بنحرم نفسنا من اللقمة عشان نحمي بلدنا".