حرص المخرج عمرو عرفة على إحياء ذكرى ميلاد الفنان الكوميديان الراحل علاء ولي الدين.. المزيد

عمرو عرفة,المخرج عمرو عرفة,علاء ولي الدين,الفنان علاء ولي الدين,ذكرى وفاة علاء ولي الدين

السبت 5 ديسمبر 2020 - 02:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عمرو عرفة يحيي ذكرى ميلاد علاء ولي الدين: هتعزمني امتى؟

عمرو عرفة وعلاء ولي الدين
عمرو عرفة وعلاء ولي الدين

حرص المخرج عمرو عرفة على إحياء ذكرى ميلاد الفنان الراحل علاء ولي الدين، معبرًا عن اشتياقه الكبير له، مشيرًا إلى أنه يعتقد بأن علاء يعيش في حفلة أجمل من الحفلات التي يحيوها في الأرض، موجهًا له تساؤلًا: "يا ترى هتعزمني عندك امتى؟".



ونشر المخرج عمرو عرفة عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، آخر صورة جمعته بالفنان الراحل عقب انتهاء تصوير فيلمهما الأخير في البرازيل، وعلق على الصورة قائلا: "وحشتني يا علاء.. اليوم ذكرى ميلادك وأنا متأكد انك عندك حفلة أحلى وأجمل من حفلاتنا.. يا ترى هتعزمني إمتى؟ .. أسألكم الفاتحة".

وفي تغريدة أخرى كتب عمرو عرفة: "كان آخر يوم تصوير في البرازيل و جريت علي علاء أتصور معاه مع اني عمري ما طلبت من ممثل أثناء الشغل أتصور معاه و ربنا يعلم دي كانت آخر مرة ليا و ليه .. تاني يوم رجعنا مصر و حصل اللي حصل .. الف رحمه و نور عليه .. نسألكم الفاتحة".

معلومات عن الفنان الراحل علاء ولي الدين

علاء ولي الدين، ممثل مصري، حاصل على بكالوريوس تجارة عام 1985 وبدأت علاقته بالفن من خلال والده الفنان سمير ولي الدين في التلفزيون، حيث شارك بالعديد من المسلسلات والسهرات التلفزيونية منذ الثمانينات من القرن الماضي والتي منه: "بابا جاي"، "زهرة والمجهول"، لينتقل بعدها للعمل في السينما، ويشارك في عشرات الأفلام منذ أواخر التسعينيات وحتى اوائل الألفينات والتي من أبرزها "الناظر"، "حلق حوش"، "ابن عز"، بالإضافة إلى عمله بالسينما والتلفزيون عمل أيضاً في المسرح حيث شارك في عدة مسرحيات منها "لما بابا ينام"، "الابندا)"، وافته المنية  عام 2003 إثر مضاعفات مرض السكري.