لقاء قمة في البريميرليج وذلك في ختام الجولة الثالثة من المسابقة عندما يلتقي ليفربول بقيادة محمد صلاح.. المزيد

الدوري الإنجليزي,البريميرليج,ليفربول وأرسنال

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 02:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| ليفربول وآرسنال.. الجانرز وش السعد على صلاح والتهديف ينتظره

محمد صلاح
محمد صلاح

لقاء قمة في البريميرليج، وذلك في ختام الجولة الثالثة من المسابقة، عندما يلتقي ليفربول بقيادة محمد صلاح، على ملعبه "الأنفيلد" مع آرسنال ومدربه الشاب مايكل أرتيتا، المدير الفني للجانرز، والساعي للفوز في مباراة مثيرة بين مدربين يملكان الطموح للتألق سواء الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول أو الإسباني أرتيتا مدرب آرسنال.



محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، سيكون نجم اليوم، وذلك لكون الفرعون المصري صاحب حظ كبير أمام آرسنال؛ فالفريق اللندني، هو خامس نادي من أندية البريميرليج استقبل أهدافًا من محمد صلاح، في 7 لقاءات لعبها أمامهم في البريميرليج سواء كان هذا خلال تواجده في صفوف تشيلسي أو الآن مع ليفربول.

وسجل صلاح خلال خوضه المبارايات أمام الجانرز، 6 أهداف في 7 مباريات لعبها أمام الفريق اللندني، وصنع هدفين، حيث جاءت الحصيلة في 5 مباريات بينما لم يسجل في مباراتين آخرهما مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز آرسنال بهدفين دون رد.

وكان آرسنال هو أول نادي تتلقى شباكه أهدافًا في مسابقة البريميرليج، وذلك في ثالث مباراة لعبها مع تشيلسي عام 2014، حيث سجل صلاح هدفًا في مرمى آرسنال في اللقاء الذي انتهى لصالح البلوز، بستة أهداف دون رد.

عقب انتقاله من روما لصفوف ليفربول عام 2017، نجح صلاح في تسجيل هدفًا وصناعة آخر، في فوز فريقه على الجانرز برباعية نظيفة، في إطار الجولة الثالثة ليكون انطلاقه له نحو موسمًا استنائيًا.

 

 

في الدور الثاني من موسمه الأول مع ليفربول وفي مواجهة آرسنال، نجح صلاح في التسجيل رغم تعادل فريقه بثلاثة أهداف لمثلهما في لقاء أقيم على ملعب الإمارات معقل نادي آرسنال.

 

في الدور الأول من موسم 2018/2019، نجح آرسنال في إيقاف خطورة صلاح في مباراة انتهت بالتعادل بهدف لمثله، قبل أن يرد في لقاء الإياب بصناعة هدف وتسجيل هدف في فوز ليفربول على آرسنال بخمسة أهداف لهدف.

في الموسم الماضي، نجح صلاح في التسجيل هدفين في فوز ليفربول على آرسنال بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يفشل في لقاء الدور الثاني والذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

الأنفيلد وش السعد على صلاح

على ملعب "الأنفيلد" معقل ليفربول، تواجه الريدز مع الجانرز في 3 مباريات، نجح صلاح في التسجيل في المباريات الثلاثة، والذي سجل 5 أهداف من الستة، وصنع الهدفين.