طرح المطرب عمر كمال برومو لأغنية جديدة له تجمعه بالمطرب سامر أحمد والراقصة جوهرة.. المزيد

عمر كمال,الفنان عمر كمال,اصلي ولا صيني,اغنية اصلي ولا صيني,سامر احمد,الفنان سامر احمد,عمر كمال وسامر احمد

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 15:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عمر كمال يطرح برومو أغنية أصلي ولا صيني مع سامر أحمد

عمر كمال
عمر كمال

طرح المطرب عمر كمال، اليوم، برومو أغنية جديدة له، تجمعه بالمطرب سامر أحمد والراقصة جوهرة، بعنوان أصلي ولا صيني، والتي كان من المقرر طرحها في عيد الأضحى الماضي، مشيرًا إلى أن طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب" سيكون قريبًا جدًا دون الإشارة لموعد محدد.



وتأتي أغنية أصلي ولا صيني، لعمر كمال وسامر أحمد، من كلمات سامر أحمد، وألحان وليد سامي، وتوزيع الموسيق أسامة عبد الهادي، وتقول كلماتها: "غمزاتك حلوه موت.. وخدودك زى التوت.. مضروب على زبادى.. تمك عسل منقوط.. على القلب عطول بيفوت يا أحلى من حياتي.. ملكتيني في ثانيتين لخبطتيني نسيت أنا مين.. ملكتينى في ثانيتين لخبطتيني نسيت أنا مين مصري ولا لبناني .. شو عملتي فيا شغلتيني شغلتي حالي وسنيني .. أسرتيني هبلتيني ومعفرته قلبي وعيني .. عقلي طار يا جامدة.. نار ليل نهار بفكر فيكي.. أنتي أصلي ولا صينىي".

عمر كمال وأورتيجا يطرحان قمر 14

وطرح المطرب عمر كمال ومغني المهرجانات أورتيجا،في أول تعاون لهما، أمس، أغنيتهما الجديدة قمر 14 عبر القناة الرسمية لأورتيجا بموقع الفيديوهات "يوتيوب  “youtube وذلك بعد انفصال أورتيحا عن صديقه مطرب المهرجانات أوكا، والأغنية من كلمات كلوشة، وتوزيع موسيقي شندي وخليل، إخراج فيديو كليب أحمد رأفت.

ونشر المطرب عمر كمال، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوكfacebook ، كليب أغنية قمر 14، معلقًا عليه: "عمر كمال وأورتيجا.. حتة قمر”.

عمر كمال يكشف عن تعرضه لأزمة خلال حفلته الأخيرة مع حسن شاكوش في تونس

وكشف المطرب عمر كمال نجم المهرجانات الشعبية عن تعرضه لإحدى المشكلات خلال إحيائه حفله الأخير في تونس، وهو أنه تفاجأ خلال الحفل بصعود المتعهد على خشبة المسرح ليسأله عن رأيه في جمهور تونس، وبعدها أنزل عمر ليصعد حسن، ويأخذ وقت مضاعف، حتى وصل الأمر إلى أنه لم يستطع العودة من تونس إلا بتدخل تامر حسني وإيهاب توفيق.

وقال عمر كمال خلال لقائه ببرنامج "ET بالعربي": "لقيت المتعهد طالع على المسرح بدون وجه استئذان.. وبيسألني أيه رأيك في جمهور تونس وأنا قولت جمهور كويس  جدًا واستضافنا.. دي غلطة كبيرة جدًا أن المتعهد يطلع على المسرح.. وفي عز ما بغني قال يلا بينا نقدم حسن شاكوش.. ونزلت وبعدها فوجئت أن حسن قعد ضعف وقتي.. فحسيت أن الموضوع كان قاصدني أنا".

وأضاف كمال، أنه وقعت بسبب تلك الواقعة مشادة بينه وبين متعهد الحفلات، وأدت إلى سحب الباسبور منه، وكان حينها لا يستطيع الخروج من تونس، وكشف عمر كمال أن الفنان تامر حسني، والنجم إيهاب توفيق تدخلا لفض هذا النزاع، وبالفعل تم حله.