تقام اليوم الاثنين 28-9-2020 العديد من المباريات الهامة في مسابقتي الدوري الإنجليزي والدوري المصري.. المزيد

ليفربول,محمد صلاح,الدوري المصري,الدوري الإنجليزي,أرسنال,تريزيجية,ليفربول وأرسنال

السبت 24 أكتوبر 2020 - 13:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أهمها ليفربول وآرسنال..

مباريات اليوم الإثنين 28-9-2020 والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

تقام اليوم الإثنين 28 ديسمبر، العديد من المباريات الهامة في مسابقتي الدوري الإنجليزي والدوري المصري، كأهم مباريات اليوم، والتي يعد أبرزها لقاء قمة البريميرليج هذا الأسبوع بين ليفربول وآرسنال في لقاء يقام في الثامنة مساءً، وهو ما يتم استعراضه في التقرير التالي التي سيتم التوضيح فيه.



الدوري الإنجليزي

وتقام اليوم آخر مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي تشهد لقاء قمة الجولة بين ليفربول ومدربه الألماني يورجن كلوب، وآرسنال ومدربه الشاب ميكيل أرتيتا.

وتبدأ مباريات اليوم الإثنين بلقاء يجمع فريق فولهام، والذي يستضيف على ملعبه “كرافين كوتاج"، فريق أستون فيلا الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، وسيكون موعد المباراة في الساعة السابعة إلا الربع مساءً، وسيتم إذاعة المباراة عبر قناة bein sports hd 1.

المباراة الأخيرة في الجولة، ستكون بين ليفربول والنجم المصري محمد صلاح، وكتيبة المدفعجية نادي آرسنال، في لقاء سيقام في التاسعة مساء اليوم، على ملعب "الأنفيلد" معقل الريدز، وسيتم إذاعة المباراة عبر قناة bein sports hd 1.

الدوري المصري

وتقام 4 مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري، وذلك ضمن مباريات الجولة 30 من عمر المسابقة، والتي تُرجح الفرق بين الهبوط للدرجة الثانية والبقاء في الدوري خلال فاعليات الموسم المقبل.

في الساعة الثالثة من مساء اليوم، وعلى استاد الإسكندرية، يلعب نادي سموحة مع ضيفه حرس الحدود، في أولى لقاءات اليوم، وسيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

في الخامسة والنصف سيكون هناك مباراتين؛ الأولى بين طلائع الجيش والإسماعيلي في لقاء الهروب من القاع، وذلك على استاد الرياضة العسكري، وسيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

وفي نفس التوقيت سيلعب الإنتاج الحربي مع وادي دجلة في لقاء أيضًا يصنف كلقاء الهروب من الهبوط، نظرًا لموقف الفريقين في الجدول، وسيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

آخر اللقاءات بين أسوان، زهرة الجنوب صاحب المفاجآت والمصري البورسعيدي، المتأزم موقفه في الدوري، وذلك في لقاء يقام في الساعة الثامنة مساءً، وسيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

الدوري الإيطالي

وتقام اليوم آخر مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، والذي سيجمع فيقي بولونيا وبارما في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً، وسيتم إذاعة المباراة عبر قناة bein sports hd 4.