كشف الفنان إيهاب توفيق حقيقة ترشحة لانتخابات مجلس النواب الحالية بعد تداول الكثير من الأنباء.. المزيد

مجلس النواب,ايهاب توفيق,الفنان ايهاب توفيق,انتخابات مجلس النواب

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 16:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تداول أنباء..

إيهاب توفيق يكشف حقيقة ترشحه لانتخابات مجلس النواب

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

كشف الفنان إيهاب توفيق،اليوم الإثنين،حقيقة ترشحة لانتخابات مجلس النواب الحالية، بعد تداول الكثير من الأنباء عن ذلك خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن هذه الأخبار جزء منها صحيح والآخر خطأ، موضحًا بأنه لم يحالفه الحظ في الانتهاء من استكمال كل الأوراق اللازمة لترشحه.



ونشر الفنان إيهاب توفيق، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بيانًا له بخصوص أخبار ترشحه لانتخابات مجلس النواب، قائلًا: "بخصوص الصور والأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية عن الترشح لمجلس النواب، الخبر جزء منه صحيح ولكن نظرا لاتخاذ القرار في وقت متأخر، فلم تُستكمل كل الأوراق اللازمة، وكان أمس الموافق 26-9-2020، هو آخر يوم لتقديم الأوراق المطلوبة للترشح ونظرا لضيق الوقت وعدم استكمال المستندات اللازمة لم يتم الترشح”.

وأضاف الفنان إيهاب توفيق في بيانه: "أما بخصوص الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، فنحن نعتبر الشخص الذي قام بتصويرها ما هو إلا شخص حرامي وسارق، لأنه تسبب في نشر خبر لم يكن صحيح على أكمل وجه ودون موافقتي مع العلم أني طلبت منه عدم تصويري أكثر من مرة".

وأنهى إيهاب توفيق بيانه كاتبًا: "من ناحية أخرى أتوجه بالشكر لكل الناس اللى أرسلت لي وشجعتني على هذه الخطوة ولكن للأسف لم تتم وخيرها في غيرها”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#تنويه بخصوص الصور و الاخبار التى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى و المواقع الاخباريه عن الترشح لمجلس النواب ، الخبر جزء منه صحيح و لكن نظراً لإتخاذ القرار فى وقت متأخر فلم تُستكمل كل الأوراق اللازمه و كان أمس الموافق ٢٦-٩-٢٠٢٠ هو آخر يوم لتقديم الأوراق المطلوبه للترشح و نظراً لضيق الوقت و عدم استكمال المستندات اللازمه لم يتم الترشح. بخصوص الصور التى تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي و المواقع الإخبارية، فنحن نعتبر الشخص الذي قام بتصويرها ما هو إلا شخص حرامي و سارق لانه تسبب في نشر خبر لم يكن صحيح على أكمل وجه و دون موافقتي مع العلم اني طلبت منه عدم تصويري أكثر من مرة و من ناحية أخرى أتوجه بالشكر لكل الناس إللى ارسلت لى و شجعتني على هذه الخطوه ولكن للأسف لم تتم و خيرها فى غيرها. #إيهاب_توفيق

A post shared by Ehab Tawfik (@ehabtawfiksinger) on