يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على.. المزيد

برشلونة,ميسي,وزير الأوقاف,ترامب,كورونا

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 20:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تطورات كورونا وفوز برشلونة.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الإثنين 28/9/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، وتصريح وزير الأوقاف بأننا نحتاج لروح أكتوبر للحفاظ على الوطن، ونفي ترامب حول إقرارته الضريبية، وفوز برشلونة على فياريال، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 104 إصابة جديدة بكورونا.. و 14 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، عن خروج  706 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 95080 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

وزير الأوقاف: نحتاج روح أكتوبر لنحافظ على وطننا

قال وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، أن الانتماء الحقيقى يتطلب احترام الدولة وعلمها وقائدها ونشيدها الوطنى وجيشها وشرطتها ومؤسساتها الوطنية.. المزيد من التفاصيل.

ترامب ينفى تقرير نيويورك تايمز حول إقرارته الضريبية  

أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه يدفع الضرائب بشكل منتظم وما نشرته بعض الصحف منها نيويورك تايمز عن تهربه من الضرائب لسنوات "مزيف وغير صحيح".. المزيد من التفاصيل.

بفضل ميسي..برشلونة يفوز على فياريال برباعية في الليجا

عاد ليونيل ميسي للتسجيل مع برشلونة ليساهم في الفوز 4-صفر على ضيفه فياريال في بداية شبه مثالية تحت قيادة المدرب رونالد كومان في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.. المزيد من التفاصيل.