قام المستشارمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتهنئة فريقه بالفوز على الجونة في اللقاء الأخير لطارق ي

الأهلي,الجونة,الزمالك,محمود الخطيب,مرتضى منصور,باتشيكو

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 22:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور:الخطيب أسطورة الأهلي في البلاغات والشكاوى ضدي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قام المستشارمرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بتهنئة فريقه بالفوز على الجونة في اللقاء الأخير لطارق يحيى كمدرب للفريق الأبيض، قبل تولى البرتغالي باتشيكو مهمة تدريب النادي.



وأضاف مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عقب المبارة:" مبروك لطارق يحيى ولاعبي الزمالك الفوز على الجونة، واللاعبين كانوا على قدر كبير من المسؤولية".

وطالب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من الجماهير البيضاء بعدم التسرع في الحكم علي دفاع نادي للزمالك لافتًا إلى أن المدافعين تحملوا مجهود شاق في مباراة الجونة.

وتابع:"خط الدفاع للفريق يبدأ من منطقة المنتصف التي يقودها طارق حامد، مشيرًا أن المدرب الجديد شاهد المباراة من المدرجات وبالتأكيد سيحاول تدارك الأخطاء قبل مواجهة الرجاء".

فيما أكد مرتضى منصور أن التعاقد مع مساعدين يمتلكون خبرات جيدة في الجهاز الفني للفريق يعد أولوية بالنسبة له.

وأشار منصور في تصريحات تلفزيونية إلى أنه سيضع شرطًا جزائيًا في تعاقد الزمالك مع جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريقسيكون على الأقل لقيمة راتب شهرين".

وأكمل: "الآن أنا أمتلك جثة باتشيكو وعقل فيريرا، قمت بعمل تركيبة رائعة، مع كامل احترامي لجيسوالدو فإن بيدرو هو الذي كان يقوم بكل شيء لذلك فهو أمر جيد بالنسبة لنا".

أول قرار لباتشيكو في الزمالك

و ذكر رئيس نادي الزمالك، في تصريحاته أمس الأحد، أن باتشيكو وافق على بقاء عمرو عبد السلام، مدرب حراس المرمى، مع الجهاز الفني للفريق.

وأكد مرتضى منصور أن عبد السلام لم يقصر في عمله، مبديا إعجابه بتفهم باتشيكو لبقاء مدرب الحراس.

مرتضى: الخطيب أسطورة في البيانات والشكاوي

وتطرق رئيس نادي الزمالك للحديث عن غريمه في النادي الأهلي محمود الخطيب قائلاً:"الأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي هو فعلا اسطوره ولكن في تقديم البلاغات والشكاوي ضدي".

وقال مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه احمد جمال على شاشة قناة الزمالك: الخطيب تخصص في كتابة الشكاوي والبيانات ضدي".